تصفح الوسم

المجتمع العالمي

دعوة إلى العروبة الجديدة

  الكاتب: أحمد فرحات هل ما زال الحديث عن التضامن العربي، أو التكامل العربي، وحتى لا "نشطح"، ونقول التوحّد العربي، يُعتبر ضرباً من الخيال والإيغال في الأوهام؟ وكذلك، هل ما زال يُرمى، وعلى الفور، كل من يقول بمفهوم العروبة الجديدة بأنه "تركة أثرية"، أو "دَقة قديمة" كما يقول المثل العربي العامي؟ لا نعتقد ذلك، لأن بدائل العروبة، كما هو واضح…
اقرأ أكثر...