تصفح الوسم

الزعيم العربي

لحتى تخلص الحتوتة (( 2 )) … قمة البحر الميت

خاص || حنظلة السوري -  "المكتوب مبين من عنوانو" كما يقول المثل الشعبي. وسط أجواءٍ إيجابية تحيط بالمنطقة العربية، يجتمع تيجان رؤوسنا أصحاب الجلالة والفخامة والسيادة، في قمةٍ أخوية هامة ترسخ مزيداً من أواصر المحبة والتعاون بين الدول العربية الشقيقة. ولأول مرةٍ يختار القادة العرب المكان الصحيح لاجتماعات الجامعة العربية، ولعل التاريخ سوف…
اقرأ أكثر...