fbpx

مقتل ستّة أشخاص في تبادل لإطلاق النار في مدينة جيرسي بأميركا

0
الأيام السورية؛ قسم الأخبار

وقع منتصف يوم الثلاثاء 10 كانون الأول/ ديسمبر 2019، حسب التوقيت المحلي في أمريكا، تبادل لإطلاق النار في مدينة جيرسي المتاخمة لنيويورك، أدى إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين ومدني بجروح.

وأفادت وسائل إعلام محليّة عن مقتل ستّة أشخاص في الواقعة التي استمرّت أكثر من ساعتين، فبحسب شبكتي “إن بي سي” و”فوكس” التلفزيونيتين فإنّ تبادل إطلاق النار الذي وقع بالقرب من متجر للبقالة أسفر عن مقتل ستة أشخاص، بينهم شخصان يشتبه بأنّهما مهاجمان، لكنّ هذه المعلومات لم يؤكّدها أي مصدر رسمي.

في حين أفاد المدّعي العام لمقاطعة هدسون التي تضمّ مدينة جيرسي أنّ الهجوم أسفر عن مقتل شرطي وجرح اثنين آخرين ومدني واحد، ولم ترد في الحال أي معلومات رسمية عن أسباب إطلاق النار الذي بدأ في منتصف النهار واستمرّ لأكثر من ساعتين.

وكانت وسائل إعلام محليّة قد أوردت بتقاريرها عن الحادثة، بأن إطلاق النار بدأ عندما اقترب شرطي كان يحقّق في جريمة قتل من متجر البقالة الذي يقع قرب كنيس ومدرسة، ووفقاً لشبكة “أن بي سي” فقد تم تبادل المئات من الأعيرة النارية بين الشرطة ومسلحين على مدى أكثر من ساعتين.

من جهته، لم يؤكّد حاكم ولاية جيرسي فيل ميرفي أي حصيلة في الحال، لكنّه قال إثر حصول إطلاق النار إنّ عددا غير محدّد من عناصر الشرطة في مدينة جيرسي تعرضوا لإطلاق نار وأنّ تعزيزات أمنية أرسلت إلى المكان.

وفرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً حول المدارس القريبة من مكان إطلاق النار فور وقوع الحادث، وذلك عملاً بالإجراءات المتّبعة في الولايات المتحدة في حالات إطلاق النار.

وأظهرت مشاهد بثّتها قنوات تلفزة محلية الشارع حيث يقع متجر البقالة وقد اكتظ بعناصر من قوات الأمن مدجّجين بالأسلحة تؤازرهم آليات عسكرية وسيارات إسعاف.

عمليات إسعاف المصابين (cnn)
مصدر وكالة الأنباء الألمانية
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!