اليوم العالمي للطويلة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

0
الأيام السورية؛ داريا الحسين

#اليوم_العالمي_للطويله:

بمناسبة اليوم العالمي لطوال القامة الذي يصادف 28أغسطس/أب من كل عام، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ اليوم العالمي للطويلة.

أثار الهاشتاغ ضجة على تويتر بين قصيري وطويلي القامة، وانتشرت الكثير من التغريدات مرفقة بالهاشتاغ حول ميزات الفتاة الطويلة، والصعوبات التي تتعرض لها الفتاة القصيرة خلال حياتها اليومية.

حظي الهاشتاغ على تفاعل كبير، وظهر في أكثر من 30 ألف تغريدة.


#حزب_الحب_العالمي:

أثار عقد نشطاء مغاربة اجتماعا لتأسيس حزب جديد اختاروا له اسم “حزب الحب العالمي”. جدلاً واسعاً على الصفحات المجتمعية، وسارع مغردون إلى إطلاق هاشتاغ حزب الحب العالمي.

انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض لهذه الفكرة، فالبعض رحب بها واعتبرها خطوة إيجابية لانتشار الحب في المجتمع المغربي، والبعض الآخر يرى أن هذه الخطوة غير لائقة.




#علماء_مصر_غاضبون:

دشن أساتذة جامعيون وباحثون في مجالات علمية مختلفة هاشتاغ علماء مصر غاضبون، احتجاجاً على تدني أجورهم التي لا توفر لهم ولأسرهم عيشة كريمة.

يهدف الهاشتاغ إلى تسليط الضوء على معاناة الأساتذة الجامعيين وأوضاعهم المعيشية الصعبة، وطالبوا بزيادة رواتبهم بشكل يتناسب مع دورهم العلمي، ومكانتهم الاجتماعية.


#سلما_حربا_بايعناك:

عقب خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي توعد فيه إسرائيل برد غير محدود، بعد هجوميْ ضاحية بيروت الجنوبية وبلدة عقربا السورية؛ نشر مغردون في لبنان هاشتاغ سلما حربا بايعناك.

عبر المغردون خلال الهاشتاغ عن تضامنهم وتأييدهم لنصر الله.

احتل الهاشتاغ قائمة الترند على تويتر في لبنان، وحصد أكثر من 9 آلاف تغريدة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!