لماذا عرضت كندة علوش فستان زفافها للبيع؟

0
الأيام السورية؛ قسم الأخبار

نشرت الفنانة السورية كندة علوش إعلان عرض فستانها للبيع عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وجاء فيه: “يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس إذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم”.

وتابعت كندة إنّ فستان زفافها معروض حاليا بأحد محلات الزمالك، وإنّها ستتبرع بثمنه لأكثر من جمعية خيرية، وسيكون ذلك بعلم الشاري.

وأشارت علوش إلى أنّ الفستان معروض حالياً للبيع في محل “weavinggraceegypt” في حي الزمالك غربي القاهرة.

ولاقت الفكرة تأييدا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بإعجاب متابعيها لأنها تشجّع على نشر الخير.

من هي كندة علوش؟

ممثلة سورية. من مواليد 27 آذار/ مارس عام 1982 درست الأدب الفرنسي، ثم درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت من قسم الدراسات المسرحية فيه، بدأت عملها الفني كمساعدة مخرج في المسرح والسينما، وكان لها مشاركة كثيفة في الأعمال الدرامية السورية والمصرية، ومن أهم مشاركاتها في الدراما السورية (أشواك ناعمة/ الاجتياح/ هدوء نسبي/ الولادة من الخاصرة)، وفي المصرية  (أفراح القبة/ حجر جهنم/ توم وشيري/ وكلينها ولعة)، كما شاركت بالكثير من الأعمال السينمائية، من أهمها: (شغف/ التجلي الأخير لغيلان الدمشقي/ بتوقيت القاهرة/ الفاجومي) كما أخرجت الفيلم الوثائقي (في مهب الريح) الذي يتكلم عن العمال السوريين في لبنان.

كان موقفها واضحاً وداعماً للثورة السورية منذ البدايات، وهذا ما اضطرها للانتقال إلى مصر والتفرغ هناك للعمل الفني.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة السورية تزوجت من الممثل المصري عمرو يوسف في عام 2017.

View this post on Instagram

يمكن صعب نفرط بالأشياء الي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس اذا كان في ناس رح تستفيد من تمنو فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي الي كان بتوقيع المصمم المبدع @hassidriss_official معروض حالياً للبيع عند @weavinggraceegypt لأي حدا مهتم بانو يشتريه.. ورح اتبرع بسعرو لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه #Repost @weavinggraceegypt فستان زفاف الجميلة كندة علوش الان معروض للبيع ب @weavinggraceegypt بالزمالك لفساتين الزفاف و السهرة٠ ستتبرع كندة بالعائد المادي للفستان لجمعيات خيرية فستان من تصميم: @hassidriss_official We don't usually work with pre- owned bridal dresses, but when it's for Charity it's something else. Currently on display and for sale at @weavinggraceegypt for evening and bridal wear in Zamalek @kindalloush’s wedding dress. Designer: @hassidriss_official All proceeds go for a charitable cause, close to Kinda's heart. .

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

مصدر إنستغرام الأيام السورية
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!