الهلال السعودي يعير اللاعب السوري عمر خربين لـ “بيراميدز” المصري

0
تحرير: داريا الحسين

أعلن نادي الهلال السعودي، عن إعارة لاعبه السوري (عمر خربين) إلى نادي “بيراميدز” المصري لمدة ستة أشهر، جاء ذلك خلال تغريدة نشرها نادي الهلال السعودي على حسابه الرسمي على تويتر.

وجاء في التغريدة: بناء على رغبة المحترف السوري (عمر خربين)، وقعت إدارة النادي اتفاقية إعارته إلى نادي “بيراميدز المصري” لمدة ستة أشهر.

تغريدة نادي الهلال السعودي-المصدر: تويتر

ومن جانبه كتب المستشار بالديوان الملكي السعودي رئيس هيئة الترفيه (تركي آل الشيخ) مالك النادي المصري تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مبروك … عمر خربين معنا … ولسة باقي صفقة كمان”.

منشور تركي آل الشيخ-المصدر: فيسبوك

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن صفقة النجم السوري (عمر خربين) جاء قبيل المباراة المقررة، الخميس المقبل، بين نادي (بيراميدز) و(الزمالك) ضمن منافسات الدوري المصري، كما أن (خربين) يعد الصفقة السادسة التي عقدها تركي آل الشيخ خلال الشهر الحالي.

من هو عمر خربين؟

هو لاعب كرة قدم سوري، ولد في مدينة دمشق بتاريخ 15يناير/كانون الثاني 1994م، يلعب في مركز الهجوم، كمهاجم ثاني أو جناح مع ‌نادي بيراميدز المصري ومنتخب سوريا.

فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 2017 ليصبح أول لاعب سوري يفوز بهذه الجائزة وأول لاعب غير سعودي يفوز بالجائزة مع نادي الهلال.

لعب (خربين) في الدوري العراقي والإماراتي والسعودي، وهو الآن يحل ضيفاً على الدوري المصري.

مصدر نادي الهلال السعودي تويتر وكالات
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!