دمار واسع داخل مطار دمشق الدولي عقب الغارات الإسرائيلية (صور)

وزارة النقل في حكومة الأسد أعلنت عن خروج عدد من الطائرات المتواجدة داخل مطار دمشق الدولي عن الخدمة بعد تضررها بفعل الغارات الإسرائيلية.

تحرير؛ سمير الخالدي

وثّقت إحدى شركات المراقبة الجوية الإسرائيلية بالصور، تدمير عددٍ من الأهداف والمستودعات الإيرانية داخل مطار دمشق الدولي، عقب الغارات التي نفّذتها الطائرات الإسرائيلية على العاصمة السورية دمشق ليل الجمعة – السبت الفائت.

ونشرت شركة ImageSat International مجموعةً من الصور، كشفت حال المواقع المستهدفة قبل وبعد استهدافها من قبل الطائرات الإسرائيلية، والتي اعترف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خلال اجتماعه الأخير مع حكومته بالمسؤولية عن هذه الغارات التي وصفها بالأحدث، ضمن عشرات الأهداف الإيرانية التي تمّ قصفها ضمن الأراضي السورية.

في سياق متصل أعلن ديمتري بيليك “نائب روسي”، عن تقديم مقترح من قبل مجموعة من رجال الأعمال الروس لوزارة النقل في حكومة الأسد تتضمّن استعدادهم لإصلاح وترميم ما تمَّ تدميره داخل مطار دمشق الدولي بعد الغارات الروسية، بالتزامن مع إعلان وزير النقل في حكومة الأسد “علي حمود” عن إصابة عدد من الطائرات الرابضة داخل المطار بشظايا الغارات الإسرائيلية ما تسبّب بخروجها عن الخدمة.

مصدر وكالات
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل