عقب خسارة المنتخب إقالة للمدرب ودعوات لسحب الجنسية

الأيام السورية؛ داريا الحسين
صفحة وائل عقيل-المصدر:فيسبوك

نشر رئيس نادي الاتحاد الحلبي (وائل عقيل) منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك، طالب خلاله نظام الأسد بسحب الجنسية السورية من الذين وصفهم بالشامتين بخسارة منتخب النظام السوري(نسور قاسيون) أمام منتخب الأردن في بطولة كأس الأمم الآسيوية.

قال فيه: “كل حدا شمت بخسارة منتخب بلدو وشجع المنتخب الأردني هو نفس زمرة اللي شمت ببلده وقت بصير علينا قصف خارجي، من الضروري مراقبتهن منا جميعاً للمعارضين وتقديم حساباتهم للجهات المعنية، ونطالب بسحب الجنسية السورية منهم ومن ذريتهم لأنه العرق دساس”.

إقالة مدرب منتخب السوري:

بعد ساعات قليلة من هزيمة المنتخب السوري أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم إقالة مدرب المنتخب، الألماني بيرند شتانغه، وتعيين المدرب السوري،

بيان الاتحاد الرياضي-المصدر:فيسبوك

فجر إبراهيم، عوضًا عنه، لقيادة المنتخب في المباراة الأخيرة في الدور الأول من منافسات كأس آسيا أمام أستراليا.

والجدير ذكره أن المدرب فجر إبراهيم ظهر خلال مؤتمر صحفي في تشرين الثاني/ أكتوبر 2015، قبل مباراة سنغافورة في تصفيات كأس العالم، وهو يجلس بين أسامة أومري، والمسؤول في الاتحاد السوري لكرة القدم بشار محمد، وكلاهما يرتدي قميصاً طبعت عليه صورة بشار الأسد.

وقال حينها: “نحن فخورون لأن رئسنا هو الدكتور بشار الأسد، ولأنه يحارب كل المجموعات الإرهابية في سوريا، وفي العالم، وإنه أفضل قائد في العالم”.

وأضاف: “رئيسنا يتابعنا خطوة بخطوة، ويدعمنا بشكل دائم، أنا أهتم ببلدي فقط لان كل العالم يحاربنا لذلك سنحارب العالم بالكرة”.

السومة وينو؟

وانتشر الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لشاب سوري يدعى محمد شنبو، وهو يحتفل بطريقة ساخرة بعد خسارة منتخب نظام الأسد أمام المنتخب الأردني (2-0) في الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا.

ظهر (شنبو) خلال مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية على الفيسبوك، وهو يهتف في صفوف المشجعين الأردنيين ضد منتخب الأسد، ويردد: “السومة وينو؟ كسرنا عينو”، في إشارة منه إلى الاعب السوري عمر السومة الذي قام بأداء سيئ خلال المباراة ولم يسجل أي هدف.

حظى التسجيل المصور على صدى واسع، وحصد الفيديو آلاف المشاهدات والمشاركات والتعليقات.

السومة وينو…كسرنا عينوووو#منتخب_البراميل😂😂😂😂

Posted by ‎محمد شنبو‎ on Thursday, January 10, 2019

مصدر فيسبوك
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل