سعد الصغير يلمع صورة الأسد ويمجده أمام جمهوره في دمشق

الأيام السورية؛ داريا الحسين

أحيا المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، حفلاً غنائياً بمناسبة رأس السنة الميلادية في فندق شيراتون بالعاصمة السورية دمشق، وذلك بعد مرور عام تقريبًا على زيارة آخر وفد من الفنانين المصريين إلى سوريا.

اللافت في الأمر افتتاح (الصغير) الحفل بأغنية (أنا الأسد أهو)، محاولاً من خلالها الإشارة إلى بشار الأسد وتعظيمه أمام الجمهور.

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الانتقادات والشتائم على الفيديو الذي انتشر على حسابات الصغير المجتمعية، لتأييده للنظام السوري الذي قام بقتل الشعب السوري وتدمير بلده.

قدم الصغير خلال الحفل أغنيته الشهيرة بحبك ياحمار.

منشور سعد الصغير-المصدر:انستغرام

ونشرت صفحة الفنان سعد الصغير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مجموعة من الفيديوهات في أثناء إحياء الحفل، مرفقة بتعليق: “أقام الفنان سعد الصغير حفل رأس السنة في سوريا، وكالعادة الفنان سعد الصغير يشعل الأجواء في سوريا بحضور عدد كبير، في حفلته الأولى في سوريا”.

لم يرد سعد الصغير على الانتقادات التي وجهت له عقب انتهاء الحفل الذي قدمه بدمشق، ولكنه حاول أن يبعد الشبهات عنه في قضية تلميع الأسد خلال الحفل بطريقة غير مباشرة، فخلال حواره مع مجلة عين، قال إن  جمهور الحفل تفاعل مع أغنية (أنا الأسد اهو) من فرط عشقهم للرئيس بشار الأسد

تجدر الإشارة إلى أنه في مايو الماضي، زار وفد من الفنانين المصريين سوريا، أبرزهم، فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، والإعلامية، بوسي شلبي.

والجدير ذكره أنه مغني شعبي وممثل مصري، ولد بتاريخ 30 يناير/كانون الثاني 1970 م في القاهر، لمع نجمه عندما أطلق  أغنيته الأولى “أصحى فوق” وكانت أولى أفلامه “لخمة راس”، الذي حقق من خلاله شعبية جماهيرية واسعة.

الصغير والحمار والأسد

المغني الشعبي "سعد الصغير" يمجد بشار الأسد وسط مواليه بدمشق، مرددا "أنا الأسد أهو"."الصغير" سبق له أداء أغان عديدة، لكنه عرف أكثر بأغنيته "بحبك ياحمار"

Posted by ‎زمان الوصل‎ on Friday, January 4, 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.