(بالفيديو) قيادي في ميليشيات الأسد يطعم أسودَه حصاناً أصيلاً

الأيام السورية| ماهر الأحمد

‏+18 فيديو صادم جداً للشبيح الحقير طلال الدقاق أحد أركان بشار القذر في مدينة حماة وهو يقدم فرساً عربياً اصيلاً وهو حي للأسود في مزرعته الخاصةلعنة الله عليه ..

Posted by ‎اخبار الثورة السورية‎ on Thursday, May 31, 2018

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق قيام قائد في ميليشيات الدفاع الوطني بإطعام حيواناته المفترسة حصاناً أصيلاً وهو على قيد الحياة.
وقال النشطاء إنَّ الفيديو للقيادي في الدفاع الوطني في مدينة حماة (ميليشيا رديفة لجيش الأسد)، طلال الدّقاق الملقب بـ “أبو صخر”.
وأثار هذا الفيديو غضب المتابعين وسخطهم لقيام الدقّاق بإدخال الحصان العربي الأصيل باهض الثمن حيّاً إلى قفصٍ يربّي بداخله أسدين، فيما لم يتعجّب آخرون من هذا الفعل “الإجرامي”، باعتبار الدقاق كان يطعم حيواناته المفترسة (الأسود) من لحم المعارضين لنظام الأسد، على حدّ تعبيرهم.
وكان موقع السورية. نت نشر برقيةً مسرّبة أصدرتها شعبة المخابرات الفرع 219 تحمل الرقم 11201 بتاريخ 11سبتمبر/ أيلول 2015، موجّهة إلى رئيس الفرع تشكو من ممارسات الدقاق.
وتفيد الوثيقة بأنَّ الدقاق يطعم شبل أسدٍ يربيه (كان قد سرقه من إحدى حدائق الحيوان) من لحوم المخطوفين لديه البالغ عددهم حتّى تاريخ إصدارها 100 مختطف من مدينة حماة وريفها خلال سنتين فقط!

وأكّدت الوثيقة: مفاخرة الدقاق بهذا العمل، كما أنّه ذكر مرّات عدّة أنّه “قطّع من لحم الإرهابيين وهم أحياء وأطعمه للأسد”.
ووثّقت مقاطع الفيديو منذ بداية الثورة السورية عام 2011 الطرق الوحشية التي يتّبعها قادة وعناصر في قوات الأسد في تعذيب المعارضين وقتلهم، كالحرق والسحل والضرب بالحجارة والعصي حتّى الموت.

وثيقة سرّبها موقع “السورية.نت”

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend