أبرز ما تداوله مغردو التويتر

خروج أول دفعة من حرستا إلى الشمال السوري..تطورات زيارة بن سلمان إلى الولايات الأمريكية.. مشادّة كلامية بين جوبايدن ودونالد ترامب

0
رصد| آلاء محمد

تفاعل مغرّدون على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ يحمل اسم مدينة حرستا في الغوطة الشرقية التي يتمّ حالياً تهجير سكانها ومقاتلي المعارضة إلى الشمال السوري.

ننتقل إلى زيارة ولي العهد السعودي الأميرمحمد بن سلمان للولايات المتحدة الأمريكية، إذ تفاعل المغردون بشكل كبير مع #محمد_بن_سلمان_يلتقي_ترمب.

وعلّق المغرّدون على الصورة التي يظهر فيها ترامب يحمل لوحة كتب عليها صفقات الأسلحة بين البلدين.

ونبقى مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث حصلت مشادة كلامية بينه وبين نائب الرئيس السابق جو بايدن، بعد أن قال الأخير أثناء تجمع انتخابي إنه كان ليوسع ترامب ضرباً لو كانا معاً في مدرسة ثانوية، وردّ ترامب في تغريدة متوعداً بايدن بأن يسقط باكياً.

وغرّد ترمب الخميس قائلاً: “المجنون جو بايدن يحاول أن يبدو مثل رجل قوي. ولكنه في الحقيقة، ضعيف عقلياً وجسدياً. هو يهدّدني للمرّة الثانية باعتداء جسدي. إنه لا يعرفني، سيسقط بسرعة وقوة، باكياً على الدوام، لا تهدد الآخرين يا جو”.

وتفاعل المغردون مع هذه المشادة الكلامية ودشنوا هاشتاغ يحمل اسم جوبايدن باللغة الإنكليزية وصل إلى الترندات العالمية وحصد أكثر من 112 ألف تغريدة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!