العرب يغردون عن الاتفاق النووي، وفرقة غناء كورية تحصد أول ترند عالمي

الأيام السورية: رصد: آلاء محمد

“تبليك المشاهير”، حملة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يُقصد بها حظر لحسابات قائمة من المشاهير، ممّن يسيطرون على هذه المواقع في بعض دول الخليج.

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من مستخدمي التويتر مع هذه الحملة على #حملة_تبليك_المشاهير، واحتلّ الهاشتاغ المراتب الأولى في المواضيع الأكثر انتشاراً وتفاعلاً.

ومن جانب آخر فقد تفاعل مغردون عرب على #الاتفاق النووي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التطورات الجديدة بشأن تمديد الاتفاق النووي الإيراني المبرم سنة 2015 بين الدول الست(( أمريكا، فرنسا، ألمانيا، الصين، روسيا، بريطانيا) وإيران لضمان الطابع السلمي على البرنامج النووي الإيراني وإلغاء العقوبات المفروضة عليها.

حيث اعتبر البعض تمديد الاتفاق هو زيادة وضع  الشرق الأوسط سوءاً.

أمّا الهاشتاغ الذي وصل إلى مايزيد عن مليون تغريدة  فهو بعيد عن السياسة فقد حازت فرقة   BEASTالكورية على أعلى ترند عالمي خلال الساعات الماضية.

بدأت الفرقة بالظهور عام 2009 وكانت أول أغنية لهم ” الفتاة السيئة”، تميزت بموسيقا حركية وإيقاع متناغم؛ وهي الأغنية التي زادت شهرتهم.

وتفاعل المغردون المعجبون بالفرقة بشكل كبير على هاشتاغ#BTS4thMusterTODAY

 

 

اشترك في قائمة البريد

"الأيام في هذا الأسبوع" رسالة إلكترونية تسلط الضوء على أبرز ما نشر في جريدة الأيام السورية، إضافة إلى باقة من المواضيع الترفيهية والطريفة. للإشتراك في القائمة البريدية، يرجى وضع عنوان بريدك الإلكتروني واسمك، ثم اضغط زر "اشترك الآن".

يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك! يتم إرسال البريد الإلكتروني التحقق لك.

حدث خطء ما. يرجى المحاولة لاحقا

مصدر تويتر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Send this to a friend