هل سيكون المنتخب السوري نداً لنظيره الأسترالي ويضع خطوة على طريق التأهل؟

بعد تعادله مع منتخب إيران في المباراة الأخيرة التي وضعته في المرتبة الثالثة من المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، يتطلع السوريون اليوم ويتساءلون هل سيكون منتخبهم نداً للأستراليين كما كان نداً للإيرانيين؟

يلتقي اليوم المنتخب السوري بتمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة نظيره المنتخب الأسترالي ثالث المجموعة الثانية في مباراة ذهاب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب هانغ جينات في ماليزيا بسبب تعذر إقامتها في سورية.

يخوض المنتخب السوري هذه المباراة على أمل الحصول على النقاط كاملة؛ باعتبار أن مباراة الإياب ستكون أكثر صعوبة حيث أنها ستكون على ملعب الخصم وبين جمهوره، بتاريخ 10/10/2017  .

تضم قائمة المنتخب السوري 29  لاعباً هم:

فراس الخطيب – عمر السومة – أحمد الصالح – أحمد مدنية – إبراهيم عالمة – محمود اليوسف – عمرو الميداني – طه موسى – خالد المبيض – مؤيد العجان – عمرو جنيات – تامر حاج محمد – محمود المواس – محمد زاهر – مارديك مردكيان – أسامة أومري – فهد يوسف – علاء الشبلي – عمر خريبين – جهاد الباعور – هادي المصري – عدي الجفال – حميد ميدو – محمد الرفاعي – محمد المرمور – محمد رأفت مهتدي – يوسف قلفا.

كما تضم القائمة لاعبين جديدين تم استدعاءهما للمشاركة هما: غابرائيل سومي المحترف في الدوري السويدي، واللاعب أسامة حموية المحترف في الدوري البحريني.

يشار إلى أن الفائز من مواجهات الفريقين ذهاباً وإياباً سيقابل الفائز في مواجهات ملحق الكونكاف الذي يضم كل من منتخبات ( بنما – أمريكا – الهندوراس ) وفِي حال فوزه على متصدرهما يتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل