فشة خلق _المجرم يرفع الرواتب 2500 ليرة …من مال اللي خلفه …!!!

0

خاص بالأيام || نهى شعبان

اعلنت وسائل اعلام النظام السوري ان راس نظامها المجرم بشار الأسد أصدر المرسوم التشريعي رقم 41 لعام 2015 القاضي بإضافة مبلغ قدره 2500 ليرة سورية فقط إلى الرواتب والأجور الشهرية المقطوعة النافذة بتاريخ صدور هذا المرسوم لكل من العاملين المدنيين والعسكريين في الوزارات والإدارات والمؤسسات العامة وشركات ومنشآت القطاع العام والبلديات ووحدات الإدارة المحلية والعمل الشعبي والشركات والمنشآت المصادرة والمدارس الخاصة المستولى عليها وما في حكمها وسائر جهات القطاع العام وكذلك جهات القطاع المشترك التي لا تقل مساهمة الدولة عن 75 بالمئة من رأس مالها.
بدوري أقول لك يا سيادة المجرم ويامن تترأس هذا الاجرام ان زيادتك لا تقدم ولا تأخر وان قدمت فهي لا تعادل ثمن شراء 8 سندويشات شاورما كما ذكرها أحد الزملا ء.
واضيف من عندي انه حتى الشاورما لا يأكلها الا شبيحتك وضباطك ومن يأتمرون بأمرك ويعبدون بوطك العسكري .. فالشعب السوري الذي بقى في الداخل يعاني تحت الحصار والجوع نسي معنى هذه الكلمة ، وكأن هذه الزيادات أتت من مالك الخاص؟؟؟ ام من مال ورثته عن والدك السفاح المجرم. ؟؟
ولم تأت من ثمن دماء الشعب السوري وتضحياته وتشرده .. فكل من يعمل لديك اليوم على كل المستويات وفي كل الدوائر الحكوميه التي هي ملك لنا نحن نعم ملك لنا نحن ،الشعب السوري العظيم الذي قرر خلعك

عند اول نقطة دم سالت في سبيل نيل حريته ؛ وكل من بقي معك هو شريك لك في جرائمك
وانت محق حين تكافئهم على اجرامهم بزيادة رواتبهم بقروش لا تغني عن جوع .. والتاريخ ، ونحن ..لن نسامحك ولن نسامح كل من بقي ومازال يعمل تحت امرتك ويعتاش من دماءنا ..وهذه الزياده ان حسبناها على أي عملة أخرى فهي لا تساوي مصروف طفل سوري حرمته من فرحة هذا العيد .. وشبيحتك يستحقون لقب صغار لأنهم لا يساوون عندك حشرة.. عقولهم مغسولة ومنتهية ولا تفكر الا بالدمار والخراب والقتل وتعودت على رائحة الدم
لا بارك الله بك ولا بارك في زياداتك وان غدا” لناظره قريب
بالعامية ردهم على جوعتك

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!