للراغبين ببدء العمل عبر شبكة الإنترنت لتحقيق دخل مادي، هذا هو الدليل الأهم لبدء عملكم.

0

بعد التطور الذي شهده عالمنا ككل، أصبح العمل عبر شبكة الإنترنت من الأعمال التي لا يستهان بها. بالنظر إلى أنه يتيح خيارات أوسع وأفضل للعامل والمشتري على حَدٍّ سَواءٌ في الكثير من المجالات. وهناك الكثير من الأشخاص حول العالم أصبحوا يعتمدون على شبكة الإنترنت لتوفير مصروفهم. وقد شهد مجتمعنا العربي في السنوات الأخيرة نقلات نوعية في مضمار العمل عبر الإنترنت.

بدء العمل عبر الإنترنت ، نصائح لبدء العمل ، إرشادات ، كتب PDF  مجانية، دليل مختصر لبدء العمل عبر الإنترنت ، العمل عبر الإنترنت ، كتاب دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت

وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ كانت شبكة حسوب بمشاريعها هي إحدى تلك النقلات النوعية في مجال العمل عبر الإنترنت في العالم العربي. وقد أطلقت أكاديمية حسوب دليل إرشادي مجاني، تحت عنوان ”دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت”. ويقدم الدليل الكثير من المعلومات والنصائح والإرشادات حول العمل وبدء العمل عبر شبكة الإنترنت. والكتاب من تأليف عمرو النواوي.

ومن أهم وأبرز المعلومات التي يقدمها الكتاب؛ أكاذيب وأنواع الربح من الإنترنت، وهذه من أهم الفقرات من وجهة نظري. فهي توضح الكثير من الأكاذيب والمفاهيم التي لطالما خدع بها الشباب العربي. ويقدم الكتاب، دليل يوضح لك من أين يجب أن تبدأ طريقك للعمل عبر الإنترنت، فالكثير من شباب اليوم يمتلكون المؤهلات المطلوبة ولكن لا يعرفون من يجب عليهم أن يبدأوا طريقهم! ويقدم الكتاب، طرق العمل عبر الإنترنت. والمزيد المزيد، الذي ستكتشفه بنفسك!

ويتوفر كتاب ”دليلك المختصر لبدء العمل عبر الإنترنت” بصيغة PDF (بي دي إف) بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي لأكاديمية حسوب عبر، النقر هنا.

المصدر: مدونة ابدأ

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!