هاتف قابل للارتداء براءة اختراع جديدة من سامسونغ Samsung

0

حصلت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية على حقوق براءة اختراع تتيح لها صناعة هواتف ذكية بشاشات مرنة قابلة للتحول إلى ساعات ذكية يمكن ارتداؤها في معصم اليد.

ومنح مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأميركي سامسونغ حقوق البراءة التي تكشف عن جهاز مصنوع من شاشة مرنة قادرة على عرض محتوى مثل الصور والفيديو، إضافة إلى قدرة الجهاز نفسه على إجراء المكالمات.

وتوضح براءة الاختراع أن الجهاز في وضعه العادي يأتي شبيها بالهواتف الذكية التقليدية، إلا أن احتواءه على شاشة مرنة يجعله قابلا للارتداء مثل الساعات الذكية حول معصم اليد.

وتضيف البراءة أن الجهاز مزود بهيكل مرن أسفل الشاشة يسهل عملية التحويل بين وضعي الهاتف الذكي والساعة الذكية. وتعلو الشاشة طبقتان: أولاهما تجعلها داعمة للمس، والثانية شفافة لحمايتها من الخدوش والصدمات.

وكانت سامسونغ تقدمت ببراءة الاختراع تلك إلى المكتب الأميركي في الربع الثالث من العام الماضي، قبل أن يمنحها المكتب حق استخدامها خلال الشهر الجاري.

ولم تكشف الشركة في براءة الاختراع عن أي تفاصيل حول مشاريع مستقبلية قائمة على التقنية التي تحدثت عنها البراءة، أو الموعد الذي يمكن أن تطلق فيه هاتفا ذكيا قابلا للارتداء.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل
اشترك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

You have Successfully Subscribed!