8 مواجهات قوية في الجولة الثانية من تصفيات المجموعات في دوري أبطال أوروبا

أما في المجموعة الثانية فيلتقي نادي شاختار دانيتسك الأوكراني مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مع نادي ريال مدريد الإسباني.

قسم الأخبار

يتجدد اليوم الصراع الساخن في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بثماني مواجهات قوية بالجولة الثانية من تصفيات المجموعات.

المجموعة الأولى

في المجموعة الأولى، يلعب نادي لوكوموتيف موسكو الروسي مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع نادي سالزبورغ النمساوي.

وكانت نتائج الدور الأول من تصفيات المجموعة الأولى قد شهدت فوزا عريضاً لحامل اللقب بايرن ميونيخ على فريق أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف بلا مقابل، فيما تعادل لوكوموتيف موسكو الروسي مع نادي سالزبورغ النمساوي بهدفين لمثلهما.

ليتصدر البايرن سلم الترتيب بالمجموعة الأولى بثلاثة نقاط، يليه الفريق الروسي فالنمساوي ولكل منهما نقطة واحدة، ليبقى أتلتيكو مدريد في ذيل القائمة، بدون نقاط.

المجموعة الثانية

أما في المجموعة الثانية فيلتقي نادي شاختار دانيتسك الأوكراني مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت نتائج الدور الأول من تصفيات المجموعة الثانية قد شهدت فوزا مفاجئاً لنادي شاختار دانيتسك على ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بهدفين لمثلهما.

ليتصدر شاختار دانيتسك سلم الترتيب بالمجموعة الثانية بثلاثة نقاط، يليه الفريق الإيطالي فالألماني ولكل منهما نقطة واحدة، ليبقى ريال مدريد في ذيل القائمة، بدون نقاط.

المجموعة الثالثة

أما في المجموعة الثالثة فيلتقي نادي مارسيليا الفرنسي مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، ونادي بورتو البرتغالي مع نادي أولمبياكوس اليوناني.

وكانت نتائج الدور الأول من تصفيات المجموعة الثالثة قد شهدت فوزا لمانشستر سيتي على بورتو بثلاثة أهداف لهدف وحيد، فيما فاز أولمبياكوس على مارسيليا بهدف دون مقابل.

يتصدر مانشستر سيتي سلم الترتيب بالمجموعة الثالثة بثلاثة نقاط، يليه أولمبياكوس بثلاثة نقاط أيضا، وفي المرتبة الثالثة مارسيليا، يليه بورتو بدون نقاط.

المجموعة الرابعة

أما في المجموعة الرابعة فيلتقي نادي أتلانتا الفرنسي مع نادي أياكس الهولندي، ونادي ليفربول الإنكليزي مع نادي ميدتيلاند الدنماركي.

وكانت نتائج الدور الأول من تصفيات المجموعة الرابعة قد شهدت فوزا لأتلانتا على ميدتيلاند بأربعة أهداف بلا مقابل. فيما فاز ليفربول على أياكس بهدف دون مقابل.

يتصدر أتلانتا الفرنسي سلم الترتيب بالمجموعة الثالثة بثلاثة نقاط، يليه ليفربول بثلاثة نقاط أيضا، وفي المرتبة الثالثة أياكس، يليه ميدتيلاند الدنماركي بدون نقاط.

مصدر (أ.ف.ب)
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.