يوتيوب كيدز تقدم عروضا خاصة لـ 100 فيلم للأطفال

أوضح دون أندرسون (Don Anderson)، رئيس شراكات الأسرة والتعلم في يوتيوب، أن الخدمة تريد مساعدة الوالدين في الوقت الذي قد يضطرون فيه الأطفال إلى البقاء في المنزل في حال لم يتمكنوا من العودة إلى المدرسة بعد.

قسم الأخبار

أعلنت منصة (يوتيوب كيدز /YouTube Kids) المخصصة للأطفال أنها ترغب بمساعدة الأهالي على اختيار المحتوى المناسب للأطفال، وذلك من خلال تأسيس مكتبة من الأفلام الكاملة والعروض الخاصة العالية الجودة التي تثري خيال الأطفال.

ووفقا لما ذكره موقع “androidcommunity” التقني، سيصدر موقع مشاركة الفيديوهات الخاصة بالأطفال، خلال الشهر المقبل حتى 31 أغسطس أكثر من 100 فيلم كجزء من مشروع تجربة “ما بعد المدرسة”، والذي يعمل على مساعدة الأهل على إبقاء الأطفال مرتبطين بالمدرسة.

وأوضح دون أندرسون (Don Anderson)، رئيس شراكات الأسرة والتعلم في يوتيوب، أن الخدمة تريد مساعدة الوالدين في الوقت الذي قد يضطرون فيه الأطفال إلى البقاء في المنزل في حال لم يتمكنوا من العودة إلى المدرسة بعد.

العروض الحالية

تتضمن الأفلام العائلية والعروض الخاصة: (Tayo the Little Bus) و (Baby Shark and Pinkfong) و (The Wiggles) و (Masha And The Bear) و (Oggy & the Cockroaches) و (Paddington).

بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الأفلام القصيرة المتحركة التي رسخت في الذاكرة، مثل فيلم (Hair Love) الحائز على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ويوجد أيضًا مجموعة متنوعة من العروض التعليمية الخاصة، من ضمنها أخبار عالم إلمو من (Sesame Street)، التي تم إنتاجها بالتعاون مع مؤسسة (Lego)، ومختارات من سلسلة (BBC Studios) المسماة (Hey Duggee)

يوتيوب كيدز

صممت شركة جوجل تطبيق يوتيوب كيدز “YouTube Kids، الذي يعد خدمة مرئية مصممة خصيصًا لمستخدميها من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للأطفال لاستكشاف خيالهم وفضولهم.

ويسمح التطبيق للوالدين بالتحكم في محتوى يوتيوب الذي يمكن لأطفالهم رؤيته، من ضمنها خيار السماح فقط بالمحتوى من الشركاء الموثوق بهم، مثل (Sesame Street) و (ChuChu TV) (Bounce Patrol) و (PBS Kids)، أو اختيار مقاطع الفيديو والقنوات يدويًا لتأسيس قائمة تشغيل منظمة للأطفال، وكذلك متابعة سجل المشاهدة ووضع علامة على الفيديوهات المناسبة لمشاهدتها.

مصدر androidcommunity البوابة العربية للأخبار التقنية
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.