مباريات قوية تنطلق اليوم في الدوريات الأوربية الكبرى..تعرف عليها

في إسبانيا برشلونة يواجه خيتافي بهدف فك النحس، في حين تشتعل المنافسة على الصدارة في الدوريين الإنكليزي والإيطالي.

خاص بالأيام: محمد صفو

الدوي الإسباني:

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني بعددٍ من اللقاءات الهامة، حيث يلتقي في أبرزها برشلونة مع فريق العاصمة مدريد خيتافي، في مباراة يأمل برشلونة من خلالها أن يحافظ على صدارته للدوري الإسباني بعد فوزه في مبارياته الثلاث الماضية.

ويواجه أيضاً ليفانتي صاحب المركز العاشر فالانسيا، ويلتقي اتلتيكو مدريد على أرضه فريق ملقا، في حين يستضيف ريال بيتيس على أرضه ديبورتيفو لاكارونيا.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني بتسع نقاط بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني، في حين يقبع صاحب اللقب ريال مدريد في المركز الثامن برصيد خمس نقاط.

الدوري الإيطالي:

تبدأ اليوم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بثلاث لقاءات، حيث يلعب فريق روما مباراة صعبة ضد فريق فيرونا، في محاولة لتقليص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، بعد هزيمته في لقاءين من أصل ثلاثة في الجولات الماضية.

ويلتقي في باقي مباريات اليوم فيورونتينا على أرضه فريق بولونيا، ويواجه صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف انتر ميلان فريق كوروتوني في مباراة سهلة نسبياً، بهدف كسب نقاط الجولات الأربعة كاملةً.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف عن صاحبي المركز الثاني والثالث نابولي وإنتر ميلان، في حين يقبع ميلان في المركز السابع بست نقاط.

الدوري الإنكليزي:

تستمر المباريات القوية في الدوري الإنكليزي، من خلال الجولة الخامسة التي تنطلق اليوم، حيث يلتقي صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بفريق واتفورد في أهم مباريات اليوم.

ويلتقي ويست بروميتش البيون فريق وستهام يونايتد، هوديرس فيلد يواجه ليستر سيتي، كريستال بالاس يواجه سواثهامبتون، وليفربول يستقبل بيرنلي على أرضه، نيوكاسل يونايتد يواجه ستوك سيتي، وفي ختام مباريات اليوم من الدوري الإنكليزي يلعب توتنهام هوتسبير ضد سوانسي سيتي.

ويتصدّر مانشستر يونايتد الدوري الإنكليزي، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، ويأتي تشيلسي ثالثاً بتسع نقاط، وواتفورد رابعاً بثمان نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.