كتب المعارض السوري الكردي الدكتور: ندا الركاد على صفحته الشخصية

رندا قسيس!!!!!!!!!!!!!!! من النوع المعارض الذي يقول آليتنا للحل نحن جماعه ثلاثة بواحد انا وحسن عبد العظيم وجهاد مقدسي ولؤي حسين أن تقبلوا ببشار مقابل إيقاف قتلكم، أما معارضتكم الثورية فهي من سببت قتلكم لأنها هي من تحرضكم وهي التي لاتريد إيقاف حربكم.

وكأن الشعب السوري ثار بأمر من رياض حجاب وسالم المسلط والأخوان المسلمين،ونست هذة العا….ره أن الشعب السوري ثار ضد ظلم عائلة ليس فقط سلبتة مالة ورزقه وإنما سلبت كرامة أعز رجالة وأشرف نساءه وسحقت كبرياءه وشموخه وأصبح أحقر عنصر أمن ((ع)) يذل كبار القوم من السوريين.

لم تعي رندا قسيس المستترة بزي معارضة إن الشعب السوري قد حزم أمرة ولم يعد لدية مايخسره بعد براميل أسدها وصواريخ بوتينها المجنحة وميليشيات ولي فقيهها، ياجماعة ثلاثة بواحد وكل من لف لفكم لم يعد لكم مكان في عقول السوريين حتى ولو أتيتم بكل حاملات طائرات حلفائكم لكي تبتزون بها وبشكل وضيع الشعب السوري المكلوم والمقهور وتخيرونه بين الموت أو النجاة فلن تنفعكم كل هذة الجموع.

أن الشعب السوري ليس غبيا لكي تقودة هكذا معارضة تافهة وإنما الشعب السوري شعب عظيم يتوق للحرية التي لاتوجد في أدبياتكم التي تتلقى أوامرها من أقبية المخابرات في دمشق.
أن الثورة السورية ستنتصر ليس فقط على بشار الأسد ومحوره البائس بقيادة ملالي طهران وعصابة الكريملن وإنما ستنتصر على هكذا معارضة إنتهازية ووصولية تريد الوصول إلى السلطة فوق جماجم السوريين وبدعم حكومات خارجية.

ندا الركاد

جيرون

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.