في اليوم الثالث من الدور الثاني.. لقاءات مهمة في كأس أمم أوروبا

مواجهة المنتخب الكرواتي مع نظيره الإسباني على ملعب “باركن ستاديون” بمدينة كوبنهاغن الدنماركية، ولقاء قوي بين منتخبي فرنسا وسويسرا على أرضية ميدان “آرينا ناسيونالا” بمدينة بوخاريست الرومانية.

الأيام السورية؛ سعد حج حسين

يشهد مساء الاثنين 28 يونيو الجاري ثالث أيام بطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الجارية في 11 دولة بأوروبا، مواجهة المنتخب الكرواتي مع نظيره الإسباني على ملعب “باركن ستاديون” بمدينة كوبنهاغن الدنماركية، ولقاء قوي بين منتخبي فرنسا وسويسرا على أرضية ميدان “آرينا ناسيونالا” بمدينة بوخاريست الرومانية.

كرواتيا وإسبانيا

البداية في الساعة السابعة من مساء الاثنين 28 حزيران/ يونيو 2021، بتوقيت دمشق، ستكون مواجهة كرواتيا وإسبانيا حيث جمع التاريخ المنتخبين من قبل في 8 مناسبات بكافة البطولات، فازت إسبانيا في 4 لقاءات مقابل 3 انتصارات لصالح كرواتيا، وتعادل وحيد بينهما.

وكانت مواجهات الفريقين في بطولة كأس الأمم الأوروبية قليلة ولم تتخطَ سوى مباراتين فقط، فازت إسبانيا في واحدة وسجلت هدفين في شباك كرواتيا، وانتصرت الأخيرة في أخرى وسجلت نفس عدد الأهداف.

منتخب كرواتيا(الوطن)

فرنسا وسويسرا

ستقام في الساعة العاشرة من مساء الاثنين 28 حزيران/ يونيو 2021، بتوقيت دمشق، مباراة هامة بين بطل كأس العالم منتخب فرنسا والمنتخب السويسري.

أما عن مواجهات فرنسا وسويسرا التاريخية، فكلا المنتخبين تواجها في 38 لقاء بجميع المسابقات، فازت فرنسا في 16 لقاء وخسرت أمام المنتخب السويسري في 12 مواجهة، وانتهت 10 مباريات بنتيجة التعادل.

وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية التقى المنتخبين في مناسبتين، فازت فرنسا في واحدة وسجلت ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح منتخب سويسرا، والمواجهة الأخرى انتهت بالتعادل السلبي بنسخة يورو “2016”.

المنتخب الفرنسي(العين الإخبارية)
مصدر كووورة أوروسبورت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.