فجأة دبت فيه الحمية وبلش يسب العرب والوطنية ..!!

فيسبوكيات سورية : شام دام

للأسف خلال جولاتي بين الصفحات والتعليقات صادفت الكثير من يسبون العرب وهم اصلا” من عرب ولكن آل ضربتو الحمية الوطنية وغيرتو على سورية ومايحدث فيها متاثرا” لحظيا بصورة الطفل الذي غرق في البحر وكأن داخل سورية لايقتل اطفال او نساء او رجال او ثوار..

والبلد امان ..وفجاه يستل اصابعه الكريمة الي متل اصابيع الببو ليضرب بها الأحرف على الكيبورد ويشتم العرب والعربان والعرب العاربة والمستعربة والمستعرصة ويتنصل منهم ويدعي انه  هو فقط سوري

 خلص العرب بح والعروبة ماعاد في..!!

طيب سؤال ماذا فعلت انت اصلا” لسورية قبل ان تشتم العرب والعربان ومنهم من يتعدى ويشتم الإسلام حتى من قهره من المسلمين لأنه عصب الأخ عالكيبورد .

طيب فكرت تخدم عسكرية اصلا قبل ما تصير الثورة ؟؟ولا اهلك خافو عليك فيشوك تفييش حتى ما تخدم الوطن؟؟

طيب كيف دب حب الوطن بقلبك فجأه أليس حب الوطن من الايمان ؟؟طيب ليش تكفر؟

معناها مافي ايمان تقبرني وبعد الثورة اهلك هربوك أول واحد لأوربا لاجئ درجة أولى معك كمبيوترك الكريم وموبايلك الكريم موبايل  (تطش او لمس ههههه)وهنيك نازل مظاهرات فيس بوكية واخبار واعتراضات على الثوار والنظام ونازل تخوين ومدح على كيفك وتحليل اخبار وانباء تقول وكالة نباء عالمية.. تستقي الانباء من الموساد لانو من الصعب افهم منين بجيب الاخبار السرية وبتلاقيه طالع خلقة عم يسب عالبحر والسمك والقوارب وعم يخون الطليان والاتراك..

طيب مافكرت بالاطفال الي طالعوهون من تحت الانقاض منهم شهداء ومن احياء؟؟ وماشفت الاطفال الغرقانين بدمهم؟؟ ولا هدنك ماصرلهون ضجة اعلامية وطنه ورنه؟؟

انا لا انقص حق الطفل الي غرق انه طفل يبكي الحجر ولكن قبل بيوم غرق 200 مهاجر ومنهم اطفال ونساء هدول شو يعني وفي الختام سلام يامواطن سوري

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.