عناصر من داعش تهاجم رتل آليات لجيش النظام السوري واشتباكات في بادية الميادين

وقعت اشتباكات وقصف متبادل بين قوات النظام السوري وخلايا تنظيم “داعش” في المحور الجنوبي من بادية الميادين، وقع على إثرها قتلى وجرحى من الطرفين، حيث هاجمت خلايا “داعش” دوريات ومواقع لقوات النظام، قابلتها الأخيرة بقصف مدفعي وصاروخي.

قسم الأخبار

نقلت وكالة “أعماق” التابعة لتنظيم “داعش”، الإثنين 25 يناير/ كانون الثاني 2021، عن “مصادر عسكرية، أن عناصر التنظيم هاجموا رتل آليات لجيش النظام السوري يضم حافلات لنقل الجنود وقوة حماية لها مكونة من آليات عدة بعضها مزود برشاشات ثقيلة، غرب دير الزور.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) الإثنين، إن “ثلاثة عسكريين قتلوا وأصيب عشرة آخرون بجروح جراء تعرض حافلة نقل على طريق دير الزور – تدمر لاعتداء من قبل مجموعات إرهابية». ووقع الاعتداء في محافظة دير الزور الشرقية، وفق الوكالة.

اشتباكات في بادية الميادين

من جانب آخر، وقعت اشتباكات وقصف متبادل بين قوات النظام السوري وخلايا تنظيم “داعش” في المحور الجنوبي من بادية الميادين، وقع على إثرها قتلى وجرحى من الطرفين.

وبحسب صحيفة “العربي الجديد”، فإنّ خلايا “داعش” هاجمت دوريات ومواقع لقوات النظام، قابلتها الأخيرة بقصف مدفعي وصاروخي ترافق مع طلعات جوية من الطيران الروسي.

وبحسب المصادر، فقد أسفر هجوم تنظيم “داعش” عن مقتل وجرح 15 عنصراً على الأقل من قوات النظام السوري والمليشيات التابعة له، فيما سقط قتلى وجرحى أيضاً من المهاجمين.

مصدر وكالة أعماق سانا العربي الجديد
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.