“شريف شحادة في المريخ” على اليوتيوب!

أبو عبدو:_

لدي 4 هواتف أيفون كلها في حالة جيدة و لازال عليها ضمان, قررت بيعها بعد مشاهدة الحلقة الماضية من “شريف شحادة في المريخ” على اليوتيوب!
أول أيفون أمتلكه منذ عام 1970 حيث قام الرئيس حافظ الأسد بتوزيعه على كل المواطنين السوريين بمناسبة استلامه الحكم في سوريا ,و قد استعملته فقط ثلاث مرات للحديث مع الرئيس مباشرة لأشتكي له عن ثلاثة مضايقات صغيرة تعرضت لها في بعض دوائر الدولة خلال الأربعين عاماً الأخيرة!
الأيفون الثاني أعطاني اياه مدير بنك الترفيه الوطني حين حصلت منه على أول قرض بمبلغ 5 ملايين ليرة سورية بدون فوائد بعد أن أخبرته عن حاجتي لسيارة جديدة , سائق ثاني و خدامة ثالثة و زوجة رابعة.
الثالث من نوع أيفون 9 ,حالته جيدة فقد كنت أستخدمه فقط للاتصال باوروبا عن طريق مقسم تل تمر من أجل حجز رحلاتي السياحية مع أهل الحارة….الى سويسرا في الشتاء و الى جزر الملديف في الربيع و موناكو في الصيف. و كلها طبعاً كانت مدفوعة من قبل وزارة الصحة النفسية و الاستجمام العائلي.
الرابع من نوع “أيفون اس 10 و لو طارا”…و هو تقريباً “مو مستعمل بنوب” . فقد كانت وزارة العدل و حقوق الانسان قد وزعته على كل مواطن سوري ليمارس دوره كمواطن مسؤول و يقوم بالاتصال مع الوزير بالخط الساخن مباشرة لتبليغه شخصياً عن اي اساءة يتعرض لها مواطن في الشارع او العمل…و الحمدلله لم احتاج لاستخدامه بنوب….
و لكن بصراحة شاشته مضروبة شوي, فقد سقط من يدي مرة عام 1980حين كنت على طاولة المساج الصباحي في استراحة الموظفين حيث اعمل سابقاُ في دائرة “البيوت المجانية للمتزوجين الجدد” …!!
لهذا فالشخص الذي سيقدم على شراء هذا الأيفون سأقدم له مجاناً أحدى سياراتي المرسيدس الخمسة المزودة كلها ببنسخة مستنسخة عن شريف شحادة يعمل كسائق ببرنيطة و جهاز ترفيه حي …هذا بالاضافة الى جهاز GPS يحتوي على كل خرائط المريخ !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.