سامسونج توفر خدمة تعقيم للهواتف مجانا

بحسب “سامسونج” فإن تقنية التعقيم لا تعتمد على مواد كيميائية، وهي قابلة للتطبيق مع هواتف جالاكسي وساعات الشركة الذكية، بالإضافة إلى سماعاتها.

9
الأيام السورية؛ قسم الأخبار

أعلنت شركة سامسونج الكشف عن خدمة جديدة تتيح التعقيم مجانا للهواتف الذكية في 19 دولة حول العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة التي أطلق عليها “Galaxy Sanitizing” تعقيما مجانيا في مركز الخدمة الرسمي، ومتاجر “تجربة سامسونج” Samsung Experience في بلدان معينة، وذلك بالاعتماد على الأشعة فوق البنفسجية، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.

وبحسب “سامسونج” فإن تقنية التعقيم لا تعتمد على مواد كيميائية، وهي قابلة للتطبيق مع هواتف جالاكسي وساعات الشركة الذكية، بالإضافة إلى سماعاتها.

وتستغرق عملية تعقيم الهاتف 30 ثانية، وتقتل 99.9 في المئة من الجراثيم التي على الجهاز، وتقول “سامسونج” إنها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف.

ومن المقرر أن تتوسع “سامسونج” في تقديم الخدمة لتشمل دولا أخرى غير تلك التي تتوفر فيها حاليا وهي الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدانمارك وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام.

ويذكر أن إعلان “سامسونج” عن الخدمة أتى بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أصاب أكثر من 156 ألف شخص حول العالم.

مصدر موقع AIT NEWS البوابة العربية للأخبار التقنية
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.