رياضيون سوريون يمارسون رياضة كرة القدم في لبنان

بعيداً عن الحرب والسياسة، من إقليم الخروب (جبل لبنان) في دولة لبنان، افتتح ملعب النجوم في بلدة (كترمايا) أمس الأثنين دوري باسم (دورة اللقاء الرياضي)
يضم الدوري ( 18) فريقاً من مختلف المحافظات السورية النازحة إلى لبنان، ومن ضمنهم أربع فرق لبنانية على مستوى أندية المنطقة.

 

منتخب سوري في لبنان
وأفاد (الكابتن علاء) للأيام بقوله :”أن الدورة تهدف للمنافسة وإعادة الأجواء والنشاطات والمهارات الرياضية في ملاعب المنطقة، رغم معاناة اللاعبين (من قساوة وسوء أحوالهم وظروفهم المعيشية بسبب عدم توفر فرص العمل).
وتابع (علاء):” سوف يتم توزيع الجوائز على الفائزين في آخر الدورة الرياضية، والمميز في هذه الدورة أنها على غير سابقاتها من الدورات، وذلك لدخول فرق لبنانية، لمنافسة أشقائهم السوريين”.

رياضيون سوريون
وبعد اجتماع تلك الفرق تم رمي القرعة، تبعها هيكلة جدول الدوري، لتبدأ اللعبة الأولى: بين فريق أمية الادلبي- وفريق خالد بن الوليد الحمصي.
كانت اللعبة شديدة الحماس بين الطرفين، وبدأ فريق أمية بالتسجيل.
كما تخلل اللعبة جو من الفرح والسرور بين جمهور الفريقين، انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (5/5) بين الفريقين.
الجدير بالذكر أن فريق أمية من أقوى الفرق السورية المشاركة؛ لانتماء بعضهم لنادي أمية الادلبي، ومن بينهم اللاعب السوري ( شادي بخوري )، لاعب خط وسط رقم ( 18 ) في المنتخب السوري سابقا.

خاص بالأيام|| عدنان القدور

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.