جوجل تُرسل دعوات لمؤتمرها القادم في 29 سبتمبر للكشف عن أجهزة نيكسوس الجديدة

ارسلت شركه جوجل مساء يوم الجمعه 18 سبتمبر/ايلول دعوات رسميه لمؤتمرها القادم الذي سوف يُقام في الـ 29 من نفس الشهر في مدينه سان فرانسيسكو الامريكيه.

وعنونت جوجل دعوتها بجمله مُشوّقه ” انضم الينا للتعرّف علي بعض المفاجات المُميّزه والمزيد” Just Join us for some tasty treats and much s’more دون تحديد ما ترغب الكشف عنه في المؤتمر.

ومن المتوقع ان تكشف جوجل عن هواتف نيكسوس الجديده، حيث تنوي الشركه اطلاق هاتفين الاول من تصنيع شركه هواوي والثاني من تصنيع شركه آل جي حسبما افادت الشائعات.

ومن المُمكن ان تُطلق جوجل ايضًا الجيل الثاني من جهاز كروم كاست خصوصًا بعدما اطلقت امازون الجيل الجديد من منصه التلفاز Fire TV مع دعم المحتوي بتقنيه 4K، كما اعلنت ابل ايضًا عن الجيل الجديد من اجهزه Apple Tv.

وتعمل جوجل علي مجموعه جديده من الاجهزه ابرزها الجيل الثاني من نظاره جوجل التي اصبحت تُعرف باسم مشروع Aura داخل الشركه والذي من المُمكن ان تتحدث عنها داخل المؤتمر.

ويستعد مُستخدمو اندرويد ايضًا للحصول علي النسخه 6 من نظام اندرويد الذي يحمل الاسم Marshmallow والذي من المتوقع وصوله في هذا الوقت من العام بالتزامن مع هواتف نيكسوس الجديده كما جرت العاده.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.