تويتر يطلق ميزة تغريدات مؤقتة تختفي بعد يوم

“تويتر” تختبر طريقة لجعلك “تفكر بصوت عال”.

12
الأيام السورية؛ قسم الأخبار

أعلن موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” عن بدء اختبار ميزة جديدة في تطبيقها أطلق عليها اسم فليت/ fleet، وهي عبارة عن تغريدات مؤقتة تختفي تلقائيا بعد مرور مدة معينة من كتابتها.

بدأت تجربة نشر الخاصية الجديدة على حسابات مستخدميه في البرازيل، ستظهر المنشورات الجديدة الفليتس على صفحة منفصلة، لتختفي بعد مرور 24 ساعة على نشرها، وفقاً لما ذكرته شركة تويتر.

وستظهر قصص تويتر الجديدة التي ينشرها الأشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك بالمقابل أولا، ثم ستظهر أسفل منها القصص التي شاركها من تتابعهم واختاروا أن تكون عامة.

ولا يمكن إعادة تغريد أي من “الفليت” أو الإعجاب بها، بل يمكن ترك تعليقات عليها برسالة نصية خاصة تظهر للمستخدم كما في ميزة storis.

قال مطور الخدمة في “تويتر”، كايفن بيكبور /Ceyvon Bakpour: لقد بدأنا باختبار ميزة Fleets الجديدة عند بعض مستخدمي تطبيقنا على أجهزة Android وiOS في البرازيل، لقد استمعنا إلى الكثير من الآراء، ونسعى لإدخال قدرات جديدة تعالج مشكلات ومخاوف الناس من التواصل على التطبيق، لان هذا الأمر قد يشجع المستخدمين على تشارك أفكار لم يكونوا سيعبّرون عنها في تغريدة دائمة.

تجدر الإشارة إلى أن “تويتر” تسعى دائما لتطوير ميزات جديدة في تطبيقها، وأدخلت مؤخراً ميزة جديدة على يمكن من خلالها ربط التغريدات ببعضها وإنشاء تغريدات بمواضيع مختلفة.

مصدر تويتر
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.