تويتر يطلق ميزة التغريدات المؤقتة

لمساعدة المستخدمين على الشعور بمزيد من الراحة، عملت تويتر على طريقة أقل ضغطا على المستخدمين للتحدث عما يحدث، وأطلقت ميزة فليتس حتى يتمكن الجميع بسهولة من الانضمام إلى المحادثات بطريقة جديدة، وبأفكارهم العابرة.

قسم الأخبار

أعلن موقع التدوينات المصغر (تويتر) رسميا إطلاق ميزة (التغريدات المؤقتة) التي تختفي بعد مرور24ساعة، وذلك في محاولة لمنافسة القصص التي شاعت في معظم تطبيقات التراسل، والتواصل الاجتماعي الأخرى.

قالت إدارة تويتر الثلاثاء 17نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، في منشور على مدونتها: “الهدف من تويتر أن يكون خدمة للمحادثة العامة، فهو المكان الذي تذهب إليه لترى ما يحدث، وتتحدث عنه. ولكن البعض منكم يخبرنا أن التغريد غير مريح لأنه يبدو علنيًا ودائمًا، كما أن هناك ضغطًا كبيرًا لحشد إعادة النشر والإعجاب”، وأضافت: “لهذا السبب؛ للأسف، هناك الكثير من التغريدات التي تبقى في المسودات!”.

المزيد من الراحة

أوضحت تويتر على أن التغريدات المؤقتة صُممت لتهدئة مخاوف المستخدمين الجدد الذين لا تعجبهم الطبيعة العامة والدائمة للتغريدات العادية.

ولمساعدة المستخدمين على الشعور بمزيد من الراحة -وفقا لتويتر- فقد عملت الشركة على طريقة أقل ضغطا على المستخدمين للتحدث عما يحدث، وأطلقت ميزة فليتس حتى يتمكن الجميع بسهولة من الانضمام إلى المحادثات بطريقة جديدة، وبأفكارهم العابرة.

وأشارت تويتر، بأنه لا يمكن إعادة مشاركة التغريدات المؤقتة، ولا يمكن وضع علامة إعجاب عليها، بل يسمح للمستخدمين الآخرين الرد عليها، لتظهر تلك الردود بوصفها رسائل خاصة على التغريدة الأصلية، ولكن ليس بوصفها تغريدات عامة.

مع الإشارة إلى أن التغريدات المؤقتة لا يمكنها أن تظهر في نتائج البحث، ولكن يمكن لأي شخص رؤية تغريدات الآخرين، حتى وإن لم يكن من ضمن قائمة المتابعين.

مصدر رويترز تويتر
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.