تشارلوت.. أميرة كامبريدج الجديدة

أطلق الأمير وليام وزوجته كايت اسم “تشارلوت اليزابيث ديانا”، على ابنتهما التي ولدت السبت، وستعرف باسم تشارلوت، أميرة كامبريدج، على ما أعلن قصر كنسينغتون الاثنين.
وأتى الإعلان في بيان من سطرين صدر عن مقر إقامة دوق ودوقة كامبريدج في لندن.
وأوضح قصر كنسينغتون في البيان “يسر دوق ودوقة كامبريدج أن يعلنا أنهما سميا ابنتهما تشارلوت إليزابيث ديانا. وستعرف الطفلة باسم صاحبة السمو الأميري تشارلوت أميرة كامبريدج”.
ويشكل الاسم الثلاثي تكريماً لجدها الأمير تشارلز وريث العرش، ووالدته الملكة اليزابيث الثانية، ووالدة وليام الأميرة الراحلة ديانا التي توفيت في حادث سير في باريس عام 1997.

الاميرة شارلوت

وظهرت أول صور ليل أمس السبت للأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت، ابنا دوق ودوقية كامبريدج، الأمير البريطاني وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، والتي التقطتها بكاميرتها الشخصية، وفيها ظهر الأمير الصغير بجاور شقيقته التي ولدت في 2 مايو الماضي بمستشفى “سانت ميري” بلندن.

الصور نشرها قصر كينسينغتون، مقر اقامة العائلة، في “تويتر” وأيضا في “أنستجرام” التواصليين، مرفقة بعبارة تغريدية قال فيها: “يسعدنا أن نشارك أول صور للأمير جورج مع شقيقته الأميرة شارلوت” من دون أن يذكر التاريخ الذي تم فيه التقاطها، ولا المكان أيضا، الا أن صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، قالت ان الصور تم التقاطها ظهر اليوم التي نشرت فيه.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.