بيان_ من حركة توحيد قوى الثورة السوريه حول ثورة السويداء…

.طالت يد النظام الاستبدادي السوري المجرم. مشايخ الكرامه الذين كانوا قادة الحراك الثوري في السويداء. برفض التجنيد الاجباري لابنائهم. واصرارهم على اعتبار السويداء واهلها جزء اصيل من الشعب السوري وثورته ضد النظام الاستبدادي المجرم.. وكذلك بعض اهلنا في السويداء. عبر عبوات ناسفه ادت لاستشهاد البعض وعلى رأسهم الشيخ وحيد البلعوس وجرح عدد آخر.. وادى هذا لحراك شعبي ثائر استهدف المراكز الامنيه والعسكريه للنظام في السويداء .وادت لتحريرها كلها تقريبا. وكان من نتائجها ايضا اسقاط تمثال رأس النظام الاب وازالة كل الصور لرأس النظام الحالي من كل مراكز الدوله في السويداء..

.اننا اذ نحيي اهلنا في السويداء بانهم ثاروا على النظام واسقطوا شرعيته . ونؤكد على اعتبار هذا التحرك اصيل وينتمي للثورة السورية بعمومها . وان تأخر مدينة ما عن الحركة هو نتاج ظروفها. وليس موقفا مقلقلا من الثورة كما يحاول اشاعة ذلك بعض اذناب النظام..

.كما اننا نؤكد على هوية ثورتنا الوطنيه الديمقراطيه. التي تحركت للحرية والكرامة والعدالة والدوله الديمقراطيه. رافضين لاي تقسيم مناطقي او طائفي . ونعتبر اي تصنيف من هذا القبيل هو لمصلحة النظام المجرم من اي كان مصدره.

.اننا نؤكد على الثوار في السويداء ان يلتزموا الهويه الوطنيه الديمقراطيه للثورة سواء بشعاراتهم او برفعهم لعلم الثورة كرمز للوحدة الوطنيه لسوريا وثورتها..

.اننا نطالب اخوتنا الثوار في السويداء ان يمنعوا النظام واعوانه من الالتفاف على الثورة او زرع الفتنة بين الاهالي.. وان يحاصروا اذناب النظام ويستأصلوهم. وان ويمنع تأثيرهم في الحراك الثوري في السويداء..

.اننا نحيي الثوار الذين بادروا بدعم ثورة اهلنا في السويداء وشد ازرها واستعدادهم لتقديم الدعم لها على كل المستويات. وخاصة اخوتنا ثوار درعا..

.اننا نطالب كل من له امكانيه ان يدعم هذا الحراك ويحميه وان نصل للسويداء محررة جزء من سوريا الحرة.. بكل الوسائل والاساليب . ان يبادر بالقيام بدورة..

.عاش الشعب السوري العظيم..
.عاش اهلنا الثوار في السويداء ..

.الرحمة للشهداء . .
.الشفاء للجرحى..
.الحرية للمعتقلين..
.النصر لثورتنا..

.حركة توحيد قوى الثورة السوريه.
السبت.5.9.2015…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.