بعد فترة توقف.. أهم خمس مباريات في الجولة الجديدة من الدوريات الأوروبية

تجري العديد من المباريات في كافة الدوريات الأوربية، سنحاول خلال هذا الاستعراض السريع التركيز على أهم خمس مباريات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ليتسنى للمتابعين أن يتعرفوا على مواعيدها، للاستمتاع بمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع.

قسم الأخبار

بعد فترة توقف عن في الدوريات الأوربية الكبرى، بسبب انشغالات المنتخبات الوطنية في البطولات العالمية والقارية، وكذلك بسبب بدء المباراة الأولى في دوري المجموعات في بطولة الأندية الأوربية، تعود الملاعب الخالية من جماهيرها لتشهد جولة جديدة من المباريات في طريق التنافس على لقب الدوري لموسم 2020-2021.

اليوم وغداً تجري العديد من المباريات في كافة الدوريات الأوربية، سنحاول خلال هذا الاستعراض السريع التركيز على أهم خمس مباريات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ليتسنى للمتابعين أن يتعرفوا على مواعيدها، للاستمتاع بمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع.

1/ الكلاسيكو الإسباني برشلونة × ريال مدريد

تقام المباراة اليوم السبت 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق، ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يستقبل برشلونة صاحب المركز العاشر برصيد 7 نقاط ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط في كلاسيكو الأرض، وسيسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان عدم ابتعاد غريمه عنه منذ بداية الدوري فيما يريد الريال هزيمة خصمه والابتعاد عنه بفارق 6 نقاط منذ بداية الدوري.

من المتوقع أن يلعب برشلونة مع المدرب رونالد كومان، بخطة 4-2-3-1 فهو يخوض أول كلاسيكو له وعليه أن يثبت قدرته أمام الفرق الكبرى مع ضرورة فرض إيقاع لعب مناسب وسريع، واستغلال نقاط ضعف المنافس الواضحة في الخط الدفاعي بجانب التعامل مع أسلوبه الهجومي.

أما ريال مدريد مع مدربه زين الدين زيدان فيلعب بخطة 4-4-2 لكن الفريق لا يمر بأفضل أيامه وهناك نقاط ضعف كثيرة في تشكيلة الفريق لعل أبرزها الأداء الدفاعي للفريق حيث هناك مساحات كبيرة بين خطي الوسط والدفاع بجانب بطء واضح في بناء اللعب الهجومي.

الكلاسيكو الإسباني برشلونة وريال مدريد (اس أربيا)

2/ الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد × تشيلسي

تقام المباراة اليوم السبت 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت دمشق، ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

يستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، نادي تشيلسي صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط في قمة مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز من أجل التقدم في سلّم الترتيب أما تشيلسي ففوزه إن حصل سيقربه من المراكز الأربعة الأولى ومن فرق الصدارة أيضا.

الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي(كوورة)

3/ الدوري الألماني بوروسيا دورتموند × شالكة 04

تقام المباراة اليوم السبت 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت دمشق، ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

يستضيف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط، شالكه 04 صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة في ديربي الرور ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين من النواحي الفنية والتكتيكية لكن هذه هي مباراة ديربي وكل الأمور ستكون مفتوحة على كافة الاحتمالات مع أفضلية طبعا على الورق لبوروسيا دورتموند.

الدوري الألماني بوروسيا دورتموند وشالكة 04 (موقع كول)

4/ الدوري الفرنسي أولمبيك ليون × موناكو

تقام المباراة يوم الأحد 25 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق، ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يستضيف أولمبيك ليون صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط موناكو صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة في مباراة منتظرة ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويسعى أولمبيك ليون إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم نحو المراكز الأوروبية وهو نفس هدف موناكو خاصة أن كلاهما يبتعدان بفارق ضئيل عن أول خمسة مراكز أوروبية.

الدوري الفرنسي أولمبيك ليون وموناكو (قناة الغد)

5/ الدوري الإيطالي ميلان × روما

تقام المباراة يوم الأحد 25 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت دمشق، ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يستضيف إي سي ميلان المتصدر برصيد 12 نقطة روما صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويأمل إي سي ميلان في تحقيق النقاط الثلاث والاستمرار في عروضه المميزة هذا الموسم أما روما فهو يهدف إلى الفوز من أجل التقدم أكثر نحو المراكز الأربعة الأولى والتي يضعها هدفا له هذا الموسم.

الدوري الإيطالي ميلان وروما(ماكس رياضة)
مصدر سبورت كوورة
اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.