برنامج بثينه شعبان لزيارة بعثة المراقبين الدوليين – هشام النجار

إستيقظت السيده بثينه شعبان من سباتها تماماً كما تخرج الزواحف من سباتها الشتوي متوجهة فوراً إلى المايكرفون لتعلن للعالم شروطها لإستقبال المراقبين الدوليين بينما كان النظام يحاول من تحت الطاوله تزويد الجنرال روبرت مود رئيس بعثة المراقبين الدوليين ببرنامج الزياره والمعتمد بشكل أساسي على نظام الرشاوي والذي برع به النظام منذ يوم تأسيسه والذي يشابه تماماً البرنامج الذي قُدِّم للجنرال الدابي والذي وافق عليه مع الأسف وإنكشف أمره وطُرِد شر طرده, الا أن الجنرال النرويجي المحترف غير جنرال المخابرات السوداني فآثر الإنسحاب فوراً حتى لا يكون شاهد زور على جرائم اقذر نظام في التاريخ. اخبار إستقالة الجنرال النرويجي بدأت تنتشر في بعض الصحف الأمريكيه معزية أسبابها إلى إغراءات عصابة بشار الأسد بتقديم رشاوي كانت تشكل إهانه لضابط شريف وليس شبيح في أحد اجهزة مخابرات النظام.
أعزائي القراء
إستندت إلى تاريخ هذا النظام الإجرامي في الفساد معتمداً على أمثله عديده في تعامله مع البعثات الدولية وآخرها تعامله مع بعثة الدابي الأخيره وتوصلت إلى الصوره الساخره لبرنامج زيارة المراقبين الدوليين والتي حاولت ماما بثينه شعبان تقديمه لرئيس الفريق.
يبدأ البرنامج السري للزياره فور إكتمال العدد المتفق عليه لإعضاء بعثة المراقبه

اليوم الأول : إستقبال حافل في القصر الجمهوري بوجود السيد بشارالأسد وكبار الشخصيات مع تمنياته لهم بالتوفيق..ثم تناول طعام الغداء في مطعم طربوش الشام مع اركيلة متميزة.وذلك على نفقة قيادة الجيش والقوات المسلحه. مساءً دعوه من قيادة مخابرات القوى الجويه لسهره في كباريه البطه الذهبيه مع برنامج رقص شرقي وتوزيع بطاقات يانصيب تترواح الجوائز بين خمس ملايين دولار إلى خمسين مليون دولار .

اليوم الثاني: الإنتقال بطائرات الهوليكوبتر إلى درعا للتثبت من إدعاء العصابات المسلحه بحرق محاصيل القمح ,حيث سيتبين للأعضاء الموقرين ان عملية الحرق هي مساعده حكوميه للمزارعين لتحويل القمح إلى فريكه عن طريق الحرق والتدخين لإرتفاع سعر الفريكه عالمياً.
تناول طعام الغداء خروف محشي بالفريكه مع عيران غنم أصلي يليه حفل تقديم هدايا من المزارعين وهي عشره كيلو غرام فريكه لكل مراقب خاليه من الزيوان والحجر..
مساءً العودة لدمشق.. خدمات خاصه مسائيه هدية من جهاز مخابرات امن الدوله.

اليوم الثالث: التحليق بطائرات الهوليكوبتر فوق العاصمه دمشق وأريافها مع إسدال ستائر الحوامات والإستعاضه بعرض فيديو عن دمشق الفيحاء وضواحيها وأريافها والمراكز السياحيه فيها.تناول طعام الغداء في مطعم باب الحاره على حساب المخابرات العسكريه مع مازوات وعرق زحلاوي ماركة البطتين واركيله تنباك عجمي صنف اول يليه توزيع قفة تفاح زبداني لكل مراقب تقدمة مزارعي الزبداني.

اليوم الرابع: إستراحه يوم الجمعه.حيث سيصلي المرافقون لفريق المراقبين صلاة الجمعه في الجامع الأموي,بينما يتجول المراقبون في سوق الحميديه للتبضع بصحبة الشبيحه للمحافظه على ارواحهم من العصابات المسلحه..التوقف عند مرطبات بكداش لتناول البوظه الشهيره على حساب قائد كتيبة الشبيحه المرافقه..تناول طعام الغداء بدعوه من وزارة الإعلام في مطعم ليالي الشام ..العوده للفندق ,مساءً خدمات خاصة تقدمة رامي مخلوف مع هديه عباره عن كروت إتصال هاتفي غير محدودة المده ولكل ارجاء العالم.

اليوم الخامس: الطيران فوق حمص وحماة مع إسدال ستائر الحوامات لوجود ضباب كثيف يحول دون الرؤيه ..الهبوط إضطرارياً قرب محل حلويات الناطور في حمص لإستلام صناديق الحلو هدية الشعب الحمصي..ثم الإنتقال بسرعه إلى مطعم أبانوس في حماة لتناول طعام الغداء المؤلف من باطرش حموي مع اركيله معسّل على بطيخ وفراوله.يليه تلقي هدايا الشعب الحموي من صناديق حلاوة الجبن ماركة سلوره.مساءً العوده لدمشق ثم سهره غنائيه في كازينو ليالي الملالي لصاحبه السيد ماهر أسد هديه من قيادة الفرقه الرابعه بالإشتراك مع تلفزيون الدنيا. يحيي الحفله الفنان العالمي علي الديك مع تقديم البوم الغنائي لأعضاء فريق المراقبين على سي دي موقع شخصياَ من قبله

اليوم السادس : الهبوط في جبل الأربعين بمحافظة إدلب بستائر مغلقه ..تناول طعام الغداء المؤلف من لحمه بكرز مع شعيبيات بالقيمق والجوز مع هدايا مقدمه من سكان سراقب لدستة جناق هيطليه فارغه بسب صيانة دوريه لمحلات المرطبات.العوده لدمشق لتناول العشاء مع خدمات ليليه خاصه مقدمه من جهاز مخابرات فرع فلسطين.

اليوم السابع: الإنتقال إلى حلب والهبوط إضطرارياً في مطعم الشلال .تناول طعام الغداء كباب حلبي شغل أرتين .. كبه بصاجيه ..كبه دراويش..عرق ماركة تلات بطات مع مازوات ممتازه .. يليه هديه من الشعب الحلبي دزينه كبه دراويش قياس ٢٠ سم لكل مراقب .ثم الإنتقال الى دير الزور لحضور دعوه من أهلها تحت بيت شعر للإستمتاع بفنجان قهوه مره مع حفله غنائيه يحييها المطرب الشعبي خضيري ابو عزيز مستهلاً بأغنيته الشهيره طلعوا على الحمّام ياعنيد يا يابا وحلّوا شعرهن ..ثم العوده إلى دمشق مساءً ..خدمات مسائيه خاصه تقدمة القياده العامه للوحدات الخاصه.

اليوم الثامن : إنتهاء مهمة المراقبين ,تقديم التقرير للسيد بشار الأسد بوجود وزير خارجيته.شكر الرئيس لرئيس اللجنه وأعضائها للمهنيه العاليه التي يتمتعون بها معرباً عن إستعداده للإجابه عن إي إستفسار آملاً منهم نقل الصوره الصادقه والهادئه للوضع في سوريا لحكوماتهم.
وفي نهاية اللقاء سيتم عقد إجتماع سري بين رئيس البعثه والسيد رامي مخلوف ليزف له خبر ربح بطاقات اليانصيب التي تم توزيعها على الفريق في اليوم الأول.وسيتم تسليمه حقيبة بوزن ٢٠ كغ بقيمة الجوائز بالعمله الصعبه.
أعزائي القراء
السرد الذي كتبته ليس خيالاً .إنه واقع يتعاطه النظام منذ تأسيسه.وعند إجتثاثه ستظهر مجلدات تحكي لنا اسراراً ستدهش العالم بأثره..وإنه ليوم قريب بإذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.