برج النمر

يولد أصحاب برج النمر في هذه السنوات: 1926، 1938، 1950، 1962، 1974، 1986، 1998، 2010، 2022.

عام 2021 هو عام من الكذب والخداع والوعود الزائفة كما أن الآمال لن تتحقق النسبة لمواليد برج النمر الصيني سيكونوا محاطين بأصدقاء ليسوا أهلًا للثقة، وسيكون عليهم مديونيات مالية كبيرة يجب الانتباه من الوقوع في المؤامرات، وعدم الدخول في مشاريع جديدة.

هم أشخاص يتميزون بحس المغامرة وروح التحدي ويتحلون بالقوة والشجاعة ويتمتعون بالجرأة والحماس للبدء بأعمال أو مشاريع جديدة. هم أشخاص كرماء ولا يبخلون على أحد بمد يد العون والمساعدة إليهم. أما هذا العام فيتوجب على برج النمر الصيني أخذ قسط من الراحة للاسترخاء والاستجمام وأن ينتبه إلى صحته وعدم إهمالها عند تعرضه لوعكة صحية لا قدر الله.

مهنيًأ: على الرغم من أن العام سيكون أكثر استقرارًا من العام الماضي، إلَّا أنَّ هذه السنة تُعتبر من أكثر السنوات تحديًا في حياتك وفقًا للأبراج الصينية 2021، وقد تنحرف كل خططك بسبب عوائق من الآخرين في السلطة، وتبقى بحاجة إلى العمل الجاد للحفاظ على علاقاتك ومعرفة التقدم في العمل، وقد يؤدي عنادك إلى ارتباك ومواجهات لا داعي لها. سوف تتضاعف مشكلاتك، لذا ينصحك الفلك بتأجيل المشاريع الجديدة، وتقليل الضرر من خلال مواجهة المواقف المعاكسة بالصبر والهدوء.

عاطفيًا: يوفّر هذا العام الاستقرار في العلاقات الرومانسية الحالية، وإذا كنت في علاقة جدية، ولكنك لم تتزوّج بعد، فهذه سنة جيدة للزواج، أو إذا كنت متزوجًا بالفعل. فلا يزال الوقت مناسبًا لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتك مثل إنجاب مولود.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.