برج الميزان على موعد مع التطور والنمو الازدهار

هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة، قد تجذبك أكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الميزان كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (23 أيلول/ سبتمبر، وحتى 23 أكتوبر/ تشرين الأول).

تشهد هذه السنة تطوراً أكيدا وهادئاً، وتطل على جديد في حياتك.

تعيد إليك هذه السنة البسمة بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي، لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة. إنها سنة ممتازة لاكتساب سمعة طيبة. إلا أن الفلك يحذر من بعض التسرع وخوض مغامرات خطيرة في مجال الاستثمار، خلال شهري شباط وآذار أول العام، وفي شهري تشرين الأول وتشرين الثاني في نهايته. احرص على إحاطة نفسك بأشخاص كفوئين وصادقين.

كل ما له صلة بالناس والجماهير والسفر والانفتاح يبدو مناسباً لك هذه السنة ويوفر فرصة للإشراق والتحليق.

كثيرون من مواليد الميزان يلاقون الدعم المادي من الشريك العاطفي أو الزوج. ومع “جوبيتير” في منزلك الثاني تأتي الأموال بطريقة سهلة وجهود بسيطة.

“ساتورون” الذي عاكسك سنتين ونصف السنة ها هو اليوم يقف إلى جانبك فيردعك عن الأعمال الخطيرة ويحمي مصالحك ويجذب إليك الاستقرار في مرحلة مهمة من حياتك.

تعتبر هذه السنة سنة الحسم بالنسبة إلى أوضاعك الشخصية، فبعد عملية المراجعة الذاتية التي قمت بها السنة الماضية بالنسبة لعلاقاتك الشخصية، حان الوقت لكي ترتبط بأشخاص جدد، أو لكي تنتقل إلى مرحلة أخرى من العلاقات. بعض مواليد الميزان ينتقلون إلى الارتباط الرسمي هذه السنة أو إلى الزواج.

هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة، قد تجذبك أكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.

تتحلى هذا العام بقدرات نفسية وطاقات جسدية كبرى، أما المشاكل فتنجم عن شهيتك الكبرى في الأكل، والحل هو في اتباع الحمية وممارسة الرياضة، لحسن الحظ أن صحتك ستكون جيدة هذه السنة.

ماغي فرح تتوقع لمواليد برج الميزان

تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد.

بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، إلا أنه سيجتازها جميعاً، ويتخطاها بقوة وإصرار، وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.

سيرافقه الحظ السيئ لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى. يتوقع برجه أن يكون زواجه خلال عام 2021 بعد علاقة عاطفية رائعة.

تزداد شعبيته ويسطع نجمه بين شهري نيسان/ أبريل وآب/ أغسطس ويتلقى أخباراً تفرح قلبه وتسعد حياته.

نجلاء قباني.. سيكون عام مواليد برج الميزان جيداً

مولود برج الميزان، لا يشعر بالراحة منذ ما يقرب من عام ونصف، وحياته مرت بخير وشر. وبالمقارنة مع العامين الماضيين، سيكون عام 2021 أفضل بكثير. في الواقع، لن تكون هذه سنة حظك، لكنها جيدة بالفعل.

احذر في عام 2021 من أمرين مهمين للغاية، يتعلقان بالمسائل الصحية والمالية، لذلك يجب الانتباه إلى نفقاتك الخاصة، ويجب عليك تقنين سلعك الكمالية. أما بالنسبة للقضايا الصحية، فقد يكون هناك مضايقات، وقد يكون هناك طفل جديد في انتظارك، أو السفر أو نقل ملكية العقارات.

توقعات ليلى عبد اللطيف

يحظى مواليد برج الميزان بجاذبية كبيرة خلال عام 2021، حيث تزداد قدراتهم ومهاراتهم الإقناعية، كما يحظون بدعم وثقة المحيطين بهم.

عاطفياً يتطلب من مواليد برج الميزان الحسم واتخاذ قرارات جدية فيما يتعلق بحياتهم الشخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.