برج القوس لعام 2021 عام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة

في عام 2021 سوف تحدث تغييرا شاملا في حياتك سوف تشعر بذلك شهراً بعد شهر، واعلم انك سوف تستعيد كل ما فقدته في السنين الماضية من حياتك لتبدأ عام الازدهار والنمو الفعلي في عام 2021 .

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج القوس كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (22 نشرين الثاني/ نوفمبر، وحتى 21 كانون الأول/ ديسمبر).

تتغير تصوراتك ونظرتك لحياتك في هذه السنة فهي سنة مصيرية لك سوف تبدأ خلالها مسار ومصير جديد نحو آفاق أخرى، تحقق من خلالها ذاتك وأحلامك، وسوف تكون خلال عام 2021 مدعوما بالحكمة والوعي والخبرة التي جمعتها من الأعوام الماضية.

خلال عام 2021 سوف يختار مولود برج القوس الناري مسارا جديدا في حياته وطريق جديد سيكون مليئا بالتشويق والأحداث الهامة، سوف تكون في مرحلة انتقالية لكنها ليست مثل المراحل الانتقالية السياسية!

في عام 2021 سوف تحدث تغييرا شاملا في حياتك سوف تشعر بذلك شهراً بعد شهر، واعلم انك سوف تستعيد كل ما فقدته في السنين الماضية من حياتك لتبدأ عام الازدهار والنمو الفعلي في عام 2021 .

ولكي تستمر في هذا النمو عليك بالخطوات الثابتة غير المتسرعة، فاستخدم الحكمة والخبرة كما ذكرنا لكي تقترب من أهدافك بهدوء وثبات.

مولود برج القوس في عام 2021 سوف يلجأ الي الاستقرار والاهتمام بالشئون المالية.

فأنت سوف تبدأ سنة 2021 مرتاحا وتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر، وخلال الأسبوع الثاني من شهر تموز/ يونيو سوف تدخل في دورة فلكية إيجابية، أما الايام الصعبة بالنسبة لمواليد برج القوس فهي من شهر آب/ أغسطس وحتى نصف شهر أيلول/ سبتمبر 2021.

 

ماغي فرح تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس

يمكن تسميته بعام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة، تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه.

إن كان يعاني من مرض ما، فسوف يشفى بإذن الله خلال شهر حزيران/ يونيو.
يبدأ العام بفرص جيدة حتى حزيران/ يونيو، ثم يتابع عامه بمنحه فرصاً استثنائية كعقد عمل أو شراكة أو استثمار جديد.

أما النصف الثاني من العام فيحذره الفلك من إعطائه الثقة المطلقة لأي كان.
يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج.

أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.

 

نجلاء قباني عام جيد جدًا على أكثر من مستوى

مواليد برج القوس ممن يريدون تغيير حياتهم الأسرية والزواج، أو تغيير محل إقامتهم وعملهم. هذا أفضل عام.

إنه عام جيد جدًا على أكثر من مستوى، وغالبًا ما تكون هناك تغييرات وتحسينات عائلية في هذا المجال، وستكون هناك بعض التطورات الجيدة على المستوى المهني.

تحذرك نجلاء قباني من أن الإرهاق والتوتر سيحدثان بين الشهر السادس والشهر العاشر.

وهذه المرة تتطلب الانتباه والدقة وقلة العصابية والإلحاح خاصة للمشكلات الصحية قصيرة المدى. لقد حققت إنجازات مهمة هذا العام، لكن يجب الانتباه إلى كلامك، والتمتع بالهدوء والدبلوماسية، وستحصل على ما تريد.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

يتغلب مواليد برج القوس على كافة المعوقات والمشاكل التي تواجههم في العمل.

عاطفياً يستطيع مواليد القوس تفهم رغبات واحتياجات الشريك هذا العام ويساعدهم هذا في الحفاظ على ثبات واستقرار حياتهم العاطفية والشخصية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.