برج القرد

يولد أصحاب برج القرد في هذه السنوات: 1932، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016، 2028.

عام 2021 سيكون عام من الانجازات لدى مواليد برج القرد الصيني وستزول الصعوبات منتصف العام وتتحسن أمورهم، وننصحه بالدخول في مشاريع لأنها ستكون ناجحة.

هو عام جيد بالنسبة لمواليد برج القرد الصيني، سوف يتمكنون من خلالها إلى الوصول لأعلى درجات النجاح ويبقون في قمة عطائهم بفضل عقولهم النيرة وسياساتهم المرنة، فهم قادرون على إبراز مواهبهم وإخراج قدراتهم في كل عمل خاصة إذا كان له علاقة بعالم المال والأعمال والاقتصاد ويعرفون كيف يتدبرون أمورهم، حيهنا سيشعرون بالراحة والطمأنينة، إلا أن بعض المنافقين والمغرضين سيقفون لهم بالمرصاد وعليه توخي الحذر والانتباه منهم بشكل جيد.

مهنيًا: ترى العديد من الفرص الجديدة الرائعة في العمل هذا العام، وكلما عملت بجد، زادت الفرص في طريقك، اغتنم كل فرصة من خلال إنجاز المهام التي تأتي مع هذه الفرص الجديدة، وقد تتحسن علاقتك مع رئيسك في العمل وربما تحصل على زيادة أو ترقية منه.

عاطفيًا: تحصل على العديد من الفرص لمغامرات جديدة في حياتك العاطفية إذا كنت عازبًا، ومن الأفضل البحث عن شريك جديد في الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل؛ لأنهم أفضل رهان لك على الرومانسية في المستقبل.

إذا كنت مرتبطًا رومانسيًا، فإنَّ عام 2021 هو عام رائع للزواج وإنجاب الأطفال، وإذا كنت متزوجًا، فهذه سنة رائعة لتحسين اتصالاتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.