برج الفأر

يولد أصحاب برج الفأر في هذه السنوات : 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008، 2020.

عام 2021 سيكون عام جميل على مواليد برج الفأر ستأتيهم اموال كثيرة، وسيصبح أعدائهم أصدقائهم وقد تتغير حياتهم العائلية أو العاطفية، فهذا هو عام الفرح لهم.

يجب على مواليد برج الفأر عليهم الانتباه والحذر وأخذ الحيطة أكثر من ذلك في جميع الأمور وفي كافة الظروف خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال. مولود برج الفأر مدفوع من قبل فضوله إلى اكتساب الخبرات على اختلافها. يتميز هذا العام بالنسبة إليه بالمفاجآت السارة التي ستسعد قلبه وتغير حياته، ولكن عليه ألا يتكبر أو يتجبر بل عليه أن يبقى خاضعاً لسيطرة التواضع.

مهنياً: يبدو هذا العام أكثر صعوبة مقارنةً بالعام السابق، وقد تشعر أنك بحاجة إلى “البدء من الصفر”، وستكون مستعدًا لمواجهة الكثير من التحديات في حياتك المهنية خلال عام 2021، وبسبب طبيعتك الأساسية، لن تتردّد في قبول التحديات الجديدة، التي ستتطلّب الكثير من الجهد من جانبك، وقد تحصل على مكافأة أو ترقية إلى منصب كبير مع زيادة في الراتب.

عاطفيًا: ستسير حياتك العاطفية بسلاسة هذا العام، وإذا كنت في علاقة عاطفية، فمن المحتمل أن تتطوّر الأمور نحو الأفضل. ومع ذلك، تجنّب الإغراء، والغش والمشاجرات الأخرى التي إذا لم يتم التعامل معها بطريقة عقلانية، قد تعني نهاية العلاقة. إذا كنت تستطيع أن تكون مخلصًا وصادقًا، فسوف تنمو علاقتك وتزدهر.

إذا كنت عازبًا، فهذه سنة رائعة للعثور على شريك جديد، ومن الممكن أن تتطور علاقة صداقة إلى حب.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.