برج العذراء.. ميل إلى المجهول وعشق للمغامرات والتحديات

قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج العذراء كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (23 آب/ أغسطس، وحتى 22 أيلول/ سبتمبر).

في العام الماضي مرّ الكثيرون من مواليد العذراء بتجارب أساسية في حياتهم، أما هذا العام فسيكون خاليا من المشاكل وهادئا للغاية.

لا شك أن الأوضاع الحالية في الـ 2021 تتأثر بما حصل معك سابقاً وتجعلك تركض في كل الاتجاهات نحو تغيير يثبت أقدامه أيضا في عام 2021. ما حصل معك حتى الآن ليس بالأمر العابر إنما هو تحول كبير في حياتك، إلا أنك هذه السنة تدخل من التعويض والتفكير العميق لرسم خريطة حياتك من جديد، استفد من هذا العام ومن تأثيراته الإيجابية لكي تمسك بزمام الأمور وتدير الدفة كما تريد .

الأوضاع المهنية والمالية في ازدهار، ستجد المكان لك، أو المركز الذي تصبو إليه، أو العمل الذي ترغب به، قد تتفوق في مباراة أو تتوصل إلى ترقية حلمت بها، أو إلى استقرار بعد طول تردد وقلق، إنه عام الأوضاع المالية المزدهرة والمفاجآت السعيدة والانقلابات الإيجابية. أما هذه الوعود فتبدأ منذ اليوم الأول للسنة.

قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.

على الصعيد العاطفي، تمارس نجومية ساحرة أيها العذراء وهناك صخب في حياتك العاطفية. من المحتمل ان تجذب أشخاصاً يعيشون فترة انتقالية في حياتهم الشخصية أو تعرف علاقات تجريبية إذا صح التعبير.

كثيرون من مواليد هذا البرج قد ينتقلون من حالة حب إلى حالة أخرى، هذه السنة. وكثيرون يتحررون من ارتباط يثقل كاهلهم أو من علاقة ضاغطة لم تعد تسعدهم.

تتاح لك فرصة عاطفية في أي وقت وأي مكان. إلا أن مجال العمل يبدو الأكثر استقطاباً. هذه السنة هي نقطة تحول في حياتك الشخصية.

 

ماغي فرح سيكون عاماً حافلاً بالتأثيرات الإيجابية

يتلقى مولود برج العذراء دعماً كبيراً من الكواكب خاصة من “جوبيتير” خلال النصف الأول من العام، حيث يعمل على أن يكون عاماً حافلاً بالتأثيرات الإيجابية.
تبدأ الأشهر الأولى باعتلائه منصباً رفيعاً أو يتلقى ترقية جيدة.

يحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته، يحتفل بهذا الحدث الجلل خلال الربع الثاني من العام. يميل إلى المجهول ويعشق المغامرات ويهوى التحديات.

تتغير حياته وتنقلب رأساً على عقب بعد إقامته علاقة عاطفية تجعله يقع أسيراً للحب بين شهري حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أكتوبر ليعيش معها مغامرات رائعة تنتهي بعقد القران إن كان عازباً. أما إن كان متزوجاً، فتميل حياته إلى الراحة والاستقرار.

 

نجلاء قباني

ستكون صحتهن المرهقة في الشهرين الأولين من عام 2021، خاصة في شهري شباط/ فبراير وأذار/ مارس. من حيث التعارف والمال والخبرة المهنية والتفاني، سيكون 2021 أفضل عام لجميع العلامات وهو عام جيد جدًا بشكل عام.

عام مليء بالتجارب الإيجابية، هناك فترات متعبة، خاصة بين 11 فبراير ومنتصف مارس، ومن أوائل مايو إلى منتصف يونيو، عندما تحتاج إلى العمل الجاد والإرهاق. سنة واحدة لتحقيق الإنجازات، لكنها تتطلب عملاً شاقًا وعملاً، وسنة واحدة لإجراء تغييرات أو المشاركة أو السفر، لكنها في الأساس تطوير مهني ممتع وجيد.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

 

يرافق الحظ مواليد برج العذراء خلال عام 2021 حيث يوعدهم الفلك بسنة مليئة بالنجاحات على الصعيد المهني.

عاطفياً يستطيع مواليد العذراء التعامل بشكل أكثر مرونة مع الشريك كما ترتفع حظوظهم للزواج والارتباط.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.