مواليد برج السرطان سنة وافرة بالحظ والخير

تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد. صحيح أنك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا أنك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتخرج منها منتصراً وراضياً.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج السرطان كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (22 حزيران/ يونيو، وحتى 22 تموز/ يوليو).

الأخبار السعيدة هذا العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تكون مررت بها.

مر بفترة مميزة في حياتك وقد لا نبالغ إذا وصفناها بالممتازة، فالطوالع الفلكية قلما تشير إلى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم تشهده منذ سنين طويلة.

تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد.

صحيح أنك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا أنك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتخرج منها منتصراً وراضياً.

تكون السماء صافية جداً في الأشهر الستة الأولى وإذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة مميزة ابتداءً من شهر شباط/ فبراير وحتى شهر تموز/ يوليو، فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح.

تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إن بسبب الصدفة أو عن طريق دراسات جديدة أو بفضل زواج مزدهر.

شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية، النفسية أو الشخصية، وتحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.

هل يعني كل ذلك أن السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا… إن موقع “جوبيتير” من “ساتورن” يبدو دقيقاً وقد يولد مواقف تجعلك حائراً.

أما الخير فيجب أن يكون الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام.

قبل تموز/ يوليو وتشرين الثاني/ نوفمبر تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن أن تصل إلى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .

إنها سنة الوعود العاطفية، حان الوقت لكي تستعيد أيها السرطان حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2021 مليء بالوعود ويحمل لك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن أن نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة وخروجا ًمن وحدة كادت تسيطر عليك.

ماغي فرح تراه عاما غير عادي

عام غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان، يقف فيه على مفترق طرق مفصلية، لكنه يعرف ماذا يريد فيحدد خياراته ويمشي بالطريق السليم.

هو أيضاً عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول.

بعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.

تبدأ الأرباح والإيرادات المالية تنهمر عليه بشكل تدريجي من بداية العام حتى حزيران/ يونيو، ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف، تعود إليه حظوظه الجيدة في العمل في تشرين الأول/ أكتوبر فيكون الخريف عليه برداً وسلاماً.

بعد فترة من الفتور العاطفي يعمل على إنهاء علاقاته العاطفية الفاشلة بعد أن يطرق بابه حب كبير، يستقر على شريك يجمعهما الزواج إن كان عازباً، أما إن كان متزوجاً فلن يملأ قلبه غير زوجه.

نجلاء قباني تتوقع أمورا مختلفة

تجد أن عام 2021 لن نكون جيدا جدًا، بل أفضل من سابقتها، لأن التعب الذي يرافقك لمدة 3 سنوات قد يستمر. قد تمتلك عقارات أو قد تكون مسافرًا، وهو أمر ممكن جدًا. عاطفياً هذه ليست سنة حب رومانسي، ولا سنة خطوبة العشاق، بل سنة زواج عقلاني أو زواج سفر. الفترة بين 10 أبريل/ نيسان و20 أيلول/ سبتمبر ليست مريحة عاطفيا.

الشؤون المهنية بين الشهر الثالث والشهر التاسع لن تكون جيدة، لكن العمل الجاد والدبلوماسية لن يكونا سيئين. بشكل عام، عنوان عام السرطان 2021 هو عام السفر أو عدم وجود رابط روحي للحب أو الرابطة الأسرية.

توقعات ليلى عبد اللطيف

يحظى مواليد برج السرطان بالكثير من الإنجازات المهنية كما يحققون أرباح مالية كبيرة.

عاطفياً يواجه مواليد برج السرطان بعض المشاكل مع الشريك نتيجة لسوء الفهم لذلك ينصحون بالصراحة والوضوح للحفاظ على استقرار العلاقة.

قد يهمك أيضاً:

برج الجوزاء على موعد مع الحظ والمفاجآت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.