برج الحوت.. مواليده عليهم انتهاز الفرص الهامة

الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران/ يونيو، فتكثر الاستثمارات المالية. والخبر الأهم أن هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2027 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الميزان كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (19 شباط/ فبراير، وحتى 20 أذار/ مارس).

كل ما ستباشر به في الـ 2021 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا، وسيبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.

انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلال شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة على الصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الازدهار، ابتداءً من فصل الصيف.

تتركز اهتمامات الحوت هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات أو السلطات. احذر من الأشخاص المخادعين، ومن المؤسسات الوهمية، أو أي مناورة تضللك وتخيبك. قد تنتقل إلى عمل جديد، أو تفكر بتغييره.

الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران/ يونيو، فتكثر الاستثمارات المالية. والخبر الأهم أن هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2027 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا.

يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصاً كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب.

يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي، فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون إلى الارتباط والزواج، وقلة منهم تسعى إلى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. ومن الممكن أن يتم لقاء مميز جداً، يحمل بعض الحيرة للعازبين بين أيلول وتشرين الأول.

تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر تشرين الثاني. أما أكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة، حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان.

ماغي فرح ترصد تحولات وانعطافات كثيرة لمولود برج الحوت

عام من التغيرات والتطورات، تحولات وانعطافات كثيرة يشهدها مولود برج الحوت عام 2021، يبدأ عامه بالمغامرات والمجازفات فيقف عند مفترق طرق محتار بنفسه أي طريق يختار فجميع الطرق بنظره مجهولة.

يتخذ قرارات جريئة ومفصلية خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني وتعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه فيحقق أهدافه المنشودة ويصل إلى مآربه ومبتغاه.
يكسب أموالاً ويصيب ربحاً مرضياً ويتقدم بخطوات سريعة ويحقق إنجازات كبيرة بداية شباط/ فبراير.

يخفق قلبه من جديد ويرتبط بشريك الأحلام ليعيش معه أجمل قصص الحب والغرام، تتكلل هذه العلاقة بزواج مبارك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

نجلاء قباني تراها أفضل السنوات على صعيد الأسرة والصحة

ستكون واحدة من أفضل سنوات الأسرة والصحة. بعد فترة من الإرهاق، عادة ما تتعافى، لكن في بعض الأحيان ستشعر بمشاكل صحية، خاصة بين حزيران/يونيو وأيلول/ سبتمبر، ولكن على أي حال، هذه سنة جيدة.

قد يكون عام التطوير على المستوى المهني مرتبطًا بمعظم الأشخاص في برج الحوت في 2021، لأنه عام تحسين الأسرة، وعام المقالات المفيدة، وعام الفرح لمن حولك. سنة واحدة قد تتحمل التحسن المالي وتستفيد من جهودهم، وقد يكون هذا في شكل هدايا.

توقعات ليلى عبد اللطيف

سيكون الوقت مناسبا بالنسبة لمواليد برج الحوت خلال 2021 من أجل إنجاز المشاريع والأعمال التي لم يستطيعوا القيام بها في السابق.

عاطفياً يواجه مواليد الحوت بعض التوترات مع الشريك والتي تحتاج منهم إلى المرونة والتفهم.

قد يهمك أيضاً:

كذب المنجمون ولو صدقوا.. أهم توقعات الفلكيين وخبراء الأبراج للعام 2021

برج الدلو.. سنة مصيرية حاسمة مليئة بالتناغم والأجواء الجميلة

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.