برج الحمل على موعد مع الإنجازات في عام 2021

تلاقي الدعم من الشريك أو الزوج، وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الحمل كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (21 أذار/ مارس، وحتى 20 نيسان/ أبريل).

يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنة، ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة ومليئة بالفرص والهدايا.

تتحرك الكواكب في الـ 2021 لتدعم مسيرتك، وتؤازر مشاريعك، وتحمي مصالحك حتى أنك تبدو من أكثر المحظوظين، سوف تكون سماء برج الحمل صافية وخالية من التأثيرات السلبية، وستسعى خلال العام الجديد إلى إحداث بعض التحولات في طريقة عيشك وأسلوبك وحتى مظهرك.

تحقق في الـ 2021 أهدافك وموقع “ساتورن” الجديد يفتح أمامك الآفاق ويشجع على مشاريع بعيدة الأمد يكون لها وقع مهم على مستقبلك.

تتخلص هذه السنة من عادات سيئة، أو حتى من تبعية وضعف، وتقول وداعا للماضي. انتبه فقط من الفوقية التي قد تلازمك طوال العام!

تلاقي الدعم من الشريك أو الزوج، وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك.

على الصعيد العاطفي قد تكتشف ذاتك وتكون على موعد مع الحب والغرام. ستتعرف على أناس كثيرين، بعضهم قد يثير اهتمامك.

قد تقطع الصلات مع شخص كان يشكل جزءاً من حياتك منذ فترة، وقد تعرف حالات حب غير مستقرة. ستتاح لك الفرصة للتعرف إلى أشخاص مشهورين. أما الحركة الكبرى فقد تتوج بحب حقيقي حوالي أواخر السنة.

الفترة الأكثر حركة وأحداثا في حياتك هذا العام ستقع بين أيلول/ سبتمبر وأواخر تشرين الأول/ أكتوبر.

 

ماغي فرح تتوقع لمواليد برج الحمل

انفراجات هامة، مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني/ يناير وتنتهي بحزيران/ يونيو تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.

أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران/ يونيو وتنتهي بتشرين الأول/ أكتوبر يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.

المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول/ أكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.

خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد، ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات، وسينجح بذلك أيما نجاح.

يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه.

 

نجلاء قباني ترى الوضع العام لمواليد البرج جيداً

الوضع العام لبرج الحمل في 2021 جيد جدا.

وضعك الشخصي والعاطفي هو الأفضل بين جميع الأبراج في عام 2021. قد يكون ذلك من حيث المشاعر أو السفر أو العقود، مما قد يعني التحسن طوال عام 2021.

ستركز أسئلتك بشكل أساسي على المجالات المهنية، قد يشهد الشهر الأول والشهر السادس والشهر الحادي عشر تغييرات مهنية، لذا فهو ليس وقت العمل المناسب. بالإضافة إلى العمل، ستكون شؤونك جيدة عاطفياً ومالياً، فضلاً عن السفر أو الاستثمار العقاري.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

تتوقع أن تتسع أعمال ونشاطات مواليد برج الحمل خلال نهاية 2020 وبداية 2021 حيث تنفتح أمامهم مجالات كثيرة كما يجدون فرصة أكبر للتقدم ولكن ينصحون بالانتباه جيداً.

عاطفياً يستطيع مواليد برج الحمل التفاهم جيداً مع الشريك هذا العام.

قد يهمك أيضاً:

كذب المنجمون ولو صدقوا.. أهم توقعات الفلكيين وخبراء الأبراج للعام 2021

برج الحوت.. مواليده عليهم انتهاز الفرص الهامة

 

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.