برج الحصان

يولد أصحاب برج الحصان في هذه السنوات: 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014، 2026.

هذا العام لن يدخل مواليد برج الحصان الصينى في مشاريع جديدةفعام 2021 سيكون عام من الادخار والعمل الجاد بالنسبة لهم.

يبدو أن عام 2021 هو عام جيد بامتياز لجميع مواليد برج الحصان الصيني خاصة على الصعيدين المهني والاجتماعي. هم أشخاص يهوون المغامرات ويتحمسون للعيش بهدوء وراحة بال بعد التعب الذي أرهقهم لسنوات عديدة متتالية. يساعدهم هذا العام على تحقيق مرادهم ومبتغاهم كما يحبون رغم إمكانياتهم المادية المحدودة، إلا أن إصرارهم وعزيمتهم ستجعلهم يقومون بتجارب هامة جداً ويحققون نتائج مذهلة على جميع الأصعدة وكافة المستويات.

مهنيًا: بشكل عام، سيكون الوضع أقل تطلبًا وأكثر راحة مقارنة بالعام السابق، ومن الضروري الحفاظ على علاقة جيدة مع الآخرين لتحقيق النجاح هذا العام، وستكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى المزيد من العمل أكثر من المعتاد، مما قد يكون مرهقًا، ويتدفق العمل بشكل أسهل هذا العام، الأشخاص الذين يعملون في مجال يتطلب منهم التحدّث إلى أشخاص آخرين في كثير من الأحيان، مثل أولئك الذين لديهم عملاء، من المرجح أن يكون لديهم سنة أفضل من أولئك الذين يعملون في وظيفة فردية.

الوقت مناسب للبحث عن وظيفة إذا كنت عاطلاً عن العمل حاليًا.

عاطفيًا: ستشهد حياتك الرومانسية بعض الصعود والهبوط هذا العام، ولن يكون هناك الكثير من الدراما في حياتك العاطفية، وبالنسبة للجزء الأكبر ستبدو الأمور هادئة، وإذا كنت عازبًا قد تجد شريكًا جديدًا هذا العام.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.