برج الجدي لعام 2021 مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف

يبدأ العام بالنسبة لك مع فينوس، فتقابل حب حقيقي أو تقوي مشاعر حب بدأ العام الماضي في داخلك ويزيد في الشهور الأولى من العام، وكما ذكرنا اعلم أن الحظ في جانبك فلا تخجل أو تخشي إظهار مشاعرك وحبك للطرف الآخر في عام 2021.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الجدي كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (22 كانون الأول/ ديسمبر، وحتى 21 كانون الثاني/ يناير).

برج الجدي في عام 2021 من أكثر الأبراج حظا هذا العام، فعلي الرغم من المشاكل والحظ القليل في الأعوام الثلاثة السابقة لبرج الجدي، سوف يتغير كل هذا مع عام 2021 حيث سيوافقه الحظ في الأحداث والمناسبة والتطورات الواعدة خلال السنة وسوف تأتيك بالهدايا المتنوعة.

على الجانب الفلكي سوف يكون معك دعم فلكي هائل واستثنائي ليس له مثل للأبراج الأخرى، سوف يوصلك إلى مكانة اجتماعية ومهنية ممتازة بنهاية هذا العام، وسوف تستطيع فرض نفسك في المواقف والمناسبات الصعبة والهامة فكل ما عليك هو استغلال الفرص المتاحة بصورة سليمة وسوف تجد الحظ صديق وفي لك في عام 2021.

وخلال السنة سوف يحدث عده محاولات لاستفزازك وهز صورتك في اجتياز المصاعب، وقد تشارك في حدث تربوي اجتماعي لافت للنظر ويعطيك مكانة هامة بين عائلتك وأصدقاءك، وتتنوع اتصالاتك الاجتماعية والعاطفية خلال هذا العام وتحظى بحياة اجتماعية غنية جداً.

يبدأ العام بالنسبة لك مع فينوس، فتقابل حب حقيقي أو تقوي مشاعر حب بدأ العام الماضي في داخلك ويزيد في الشهور الأولى من العام، وكما ذكرنا اعلم أن الحظ في جانبك فلا تخجل أو تخشي إظهار مشاعرك وحبك للطرف الآخر في عام 2021.

 

ماغي فرح تطلب التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح

مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف سيشهدها مولود برج الجدي في عام 2021.

تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهاً.

التسرع والمبالغة من طباعك وما عليك سوى التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح والرشد كي لا تقع بالخطأ مرتين.

يزدهر عملك بشكل ملحوظ ويزداد مدخولك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية.

بعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك بإيجاد ضالتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الأول/ ديسمبر من عام 2021.

 

نجلاء قباني سيكون عاماً جيداً

العام الجديد سيبدأ بثلاثة أشهر مميزة. هو أفضل شهر. بعد ذلك بعامين، مررت بفترة إجهاد، وظهرت فرصة الحصول على تعويض في عام 2021، خاصة في الأشهر القليلة الأولى، والفترة ما بين تموز/ يوليو وكانون الأول/ ديسمبر. هذه الأشهر مهمة جدًا للتغييرات أو الاتصالات.

تتعلق معظم التغييرات التي ستحدث في عام 2021 بشؤون الأسرة أو الخطوبة أو الزواج أو مكان إقامتك أو الوثائق المهمة أو الفرص العقارية.

بشكل عام، هذا عام جيد، ولكن بصرف النظر عن الأشهر القليلة الماضية من عام 2021 (خاصة بين أيار/ مايو وتشرين الثاني/ نوفمبر)، فهو ليس أفضل سنة مالية وأفضل عام مالي كانت الفترة قبل سبع سنوات.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

يرافق الحظ مواليد برج الجدي نحو التقدم مهنياً خلال عام 2020 حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات، كما يطلعون على مشاريع وصفقات جديدة وتنصحهم ليلى عبد اللطيف بالحسم في اتخاذ القرارات.

وعاطفياً يستطيع مواليد الجدي إيجاد الشريك المناسب وتحقيق الاستقرار في حياتهم العاطفية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.