برج الثور

يولد أصحاب برج الثور الصيني في هذه السنوات: 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009، 2021.

عام 2021 عام ممتلئ بالعمل والمال على مواليد برج الثور الصيني وجميل لتقوية العلاقات بالعائلة أو للحب وللأصدقاء، يخوضون فيه مجالات جديدة يحصلون من خلالها على الكثير من المال.

يتوقع علماء الفلك والأبراج الصينية أن يكون مولود برج الثور الصيني لسنة 2021 هو الأكثر حظاً بفضل اجتهاده ومثابرته في العمل وقدرته على التفكير الجاد لتحسين ظروفه المعيشية والعمل على تنفيذها بسرعة هائلة. يمتلك مولود برج الثور الصيني طاقات إيجابية وخبرات ملحوظة في العمل ليحصل على المال لتأمين حياة كريمة له ولأفراد أسرته. يتميز بتنظيمه وترتيبه لشؤونه وشؤون أسرته ومحاولاته الجادة لإيجاد الحلول المناسبة لأي مشكلة تعترضه أو تعترض أحد أفراد عائلته.

مهنيًا: يُعد عام 2021 عامًا مثمرًا للغاية بالنسبة للثور الصيني مع الكثير من البهجة والقوة، وقد تُواجه بعض المشكلات البسيطة بين الحين والآخر، لكنها سنة مستقرة في الغالب. ومن الممكن البدء بمشاريع شراكة جديدة في العمل، في حين أن بعض هذه المشاريع قد تكون صعبة، إلا أن بعضها سيكون مثيرًا أيضًا.

عاطفيًا: تتأثّر بشدة بكوكب الزهرة، ويُمكن أن يُساعد ذلك في تعزيز المشاركة والعواطف التي ستحصل عليها في حياتك العاطفية، ومن الأفضل أن تحاول تجنّب الشجار مع شريكك هذا العام. وإذا كنت عازبًا، فإنَّ 2021 هو وقت رائع للقيام بالخطوة الأولى لبدء علاقة رومانسية، هذا عام تبحث فيه عن شخص متوافق معك بدرجة كافية للزواج، وليس للبحث عن علاقة غرامية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.