برج الثور وسنة الاضطرابات والتغييرات

على الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول. قد تعرف شراكة عاطفية أو مهنية يكون لها أثر كبير على المستقبل.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الثور كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (21 نيسان/ أبريل، وحتى 20 أيار/ مايو).

إنها سنة التحديات، حيث ستواجه أوضاعاً لم تعهدها في السابق، فتقوم باتصالات مهمة رغم الصعوبات. في الـ 2021 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة أخرى تفرض نفسها عليك. هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة، ومن الممكن أن تؤدي إلى حلول جذرية.

على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجازف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين وبائعي الأوهام والكاذبين.

ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات ويدعوك للراحة. قد تقدم استقالتك من عمل لتفعل ما يروق لك. إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأوفر حظا والأقل تعرضا للمشاكل هذه السنة.

على الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول. قد تعرف شراكة عاطفية أو مهنية يكون لها أثر كبير على المستقبل.

تبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح أمامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة. بعض مواليد الثور سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم.

يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءً من 24 تشرين الثاني/نوفمبر فيسهل عليك الأوضاع، وتشعر أن المياه عادت إلى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود والأفراح.

 

ماغي فرح مواليد برج الثور حظهم وافر

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الأبراج حظاً في العام 2021 فهو عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، فعمله بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصاً مهماً.

جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.

عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

يمده شهر شباط/ فبراير بالدعم ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويبدأ بجني ثمار أتعابه. يتراجع حماسه بين شهري تموز/ يوليو وأيلول/ سبتمبر وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد انقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.
يشعر بداية العام أنه عام ثقيل على قلبه بسبب عدم استقراره مع الشريك وعدم الشعور بالراحة بقربه، كل هذا سيتلاشى بمنتصف العام ويعود قلبه للخفقان من جديد من أجل من يحب.

 

نجلاء قباني تتوقع لهم وقتا رائعا ومميزا

هذا عام تغييرات كبيرة، خاصة بين أيار/ مايو وأيلول/ سبتمبر، وهي فترة تغيير ملحوظة. قد تبدأ الأشياء الجديدة أو تنتهي شيئًا ما، وقد تكون مرتبطة بالسفر أو المشاركة، ويجب أن تنتبه لنفسك في منتصف العام.

لا يُعتبر أفراد برج الثور عشاقًا مطلقين، ولكن في بعض الأحيان قد يكون ذلك أمرًا بالغ الأهمية في هذا الصدد، لذلك يجب عليهم كبح جماح أنفسهم، فقد يكون الوقت مناسبًا من منظور الخطوبة أو الزواج.

عام 2021 هو عام جديد للبداية، حيث تعد قضايا الأسرة أو الأسرة أو الزواج مصدر التغييرات بالنسبة لبرج الثور المولود في عام 2021. وقد يكون أيضًا مكان الإقامة، ولكنه عادة ما يكون لرحلات العمل.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف

يحقق مواليد برج الثور انتصارات كبيرة في مجال العمل حيث يستطيعون تطوير قدراتهم ويحظون بدعم الزملاء في العمل.

عاطفياً يواجه مواليد برج الثور بعض المشاكل والتوترات مع الشريك لذلك ينصحون بالبحث عن أسباب المشاكل.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.