برج الثعبان

يولد أصحاب برج الثعبان في هذه السنوات: 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013، 2025.

عام 2021 بالنسبة لمواليد برج الثعبان هو ان الناس سيستغلون ثقتهم ليحصلوا على أشياء ليست من حقهم فيجب ان يحذروا لكي لا يشعرون بالندم على ثقتهم بهم كما يجب ان يحاولون التقليل من مصروفاتهم الإضافية.

يتميز هذا العام بالنسبة إلى مواليد برج الأفعى الصيني (الثعبان) بالاكتفاء الذاتي والرضى والقناعة والراحة والاستقرار، هذا لا يعني أنهم لن يقوموا باقتناص الفرص الجيدة السانحة أمامهم وتسديد سهامهم نحو الأهداف المراد تحقيقها خاصة على الصعيدين الشخصي والعائلي.

مهنيًا: يجلب لك هذا العام الحظ في جميع أنواع المساعي، بغضّ النظر عن مجال الحياة الذي قد تتواجد فيه. وستأتيك العديد من الفرص الجديدة الرائعة، ويجب عليك التفكير جيدًا قبل إقدامك على أي خطوة. قد يكون من الصعب النجاح في المشاريع المختلفة التي تقوم بها، والتي تتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد الذي لا ترغب في القيام به بسبب طبيعتك الكسولة، وقد تكون عنيدًا وغير عقلاني، وبالتالي، ستواجهك بعض الصعوبات والمعاكسات لتحقيق النجاح. ينصحك الفلك أن تكون عاقلًا والسعي للتعاون مع الآخرين.

عاطفيًا: سواء كنت عازبًا أو في علاقة رومانسية، فإن الحظ في صفك هذا العام، إذا كنت في علاقة مستقرة وطويلة الأمد، فهذه سنة رائعة لاتخاذ الخطوة التالية مع شريكك.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.