برج التنين

يولد أصحاب برج التنين في هذه السنوات: 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012، 2024.

عام 2021 سيمنح المال والشهرة والنجاح لمواليد برج التنين الصيني ولكن بشرط أن يكونوا أكثر واقعية ويدرسون كل خطوة يقومون بها والانتباه لأنهم سيحيط بهم قدر كبير من الناس التى لا تحب الخير لهم.

ستبقى العيون ناظرة إلى مواليد برج التنين الصيني، هذا البرج الذي يتمتع مواليده بالصبر والإصرار على تحقيق ما يخطط له لمستقبل باهر. يحضر هذا العام لمواليد برج التنين علاقات اجتماعية جيدة وعلاقات عمل ممتازة شرط أن يحافظوا على قوتهم وشجاعتهم وألا يفارق التفاؤل حياتهم.

مهنيًا: ستحتاج إلى بذل الكثير من العمل الشاق في حياتك المهنية في عام 2021، وقد تبدو أهداف حياتك المهنية أكثر صعوبة مما هي عليه عادًة، وتأكد من توخي الحذر في العمل هذا العام، بخاصّة فيما يتعلق بكيفية معاملة زملائك في العمل. من المحتمل أنك ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التفاعل عن كثب مع الآخرين في العمل، وإذا لم تتمكّن من التوافق مع زملائك في العمل، فمن غير المحتمل أن تجد النجاح في العمل.

عاطفيًا: من المحتمل أن تواجه بعض الصعود والهبوط إذا كنت في علاقة رومانسية هذا العام، وفي بعض الأوقات من العام، ستكون علاقتكما الرومانسية عاطفية، وفي أوقات أخرى سوف تتورط في الخلافات. وإذا كنت عازبًا، فهذه سنة رائعة للدخول في علاقة، بخاصّة إذا كنت تنجذب إلى النساء.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.