برج الأسد.. موعد مع المواجهات الساخنة

بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة وعاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة، على أثر اكتشافهم أن توقعاتهم لم تكن حقيقية، أما المرتبطون فقد يضطرون إلى الافتراق بسبب سفر.

فريق التحرير- الأيام السورية

يشمل برج الأسد كل النساء والرجال الذين ولدوا في الفترة من (23 تموز/ يوليو، وحتى 22 آب/ أغسطس).

تتراكم التحديات هذه السنة وتتسابق، وعليك أن تعلم أيها الأسد أنك دخلت فترة “ساتورن” منذ شهر تموز من العام الماضي، وهي مرحلة مهمة من الحياة تخط لك المستقبل وتقرر ما ستكون عليه سنواتك الثلاثون القادمة.

قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبها لكل شيء تجنبا للوقوع في المآزق والانسياق إلى أوضاع شائكة قد تقودك إلى المحاكم أو إلى خلافات كثيرة أو ربما إلى ترك عملك أو للوصول إلى فراق وطلاق.

إنها سنة التنقل والسفر، من الممكن أن تغير مكان عملك أو البلد الذي تعيش فيه خصوصا ًفي شهر تشرين الأول، أكتوبر إذ تتاح لك الفرص لذلك. تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول/ ديسمبر و 12 حزيران/ يونيو وحتى نهاية السنة، فيجب أن تتجنب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة، إذ ينطلق الحظ المطلق إلى برج الحوت.

الحياة العاطفية هذا العام غنية بالأحداث، وقد تعلمك الحياة أن تتصالح مع نفسك وتكتشفها وتعرف ما تريد وما لا تريد. مفاجآت عاطفية وتحولات ستصادفك بين أيار/ مايو وتشرين الأول/ أكتوبر، عام 2021 يعدك بالكثير على الصعيد الرومنسي والعلاقات الحميمة.

بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة وعاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة، على أثر اكتشافهم أن توقعاتهم لم تكن حقيقية، أما المرتبطون فقد يضطرون إلى الافتراق بسبب سفر.

لن تبحث عن المجد بل عن الأمان وقد ترتبط بشخص يكبرك سنا يتمتع بصفات العطاء والمحبة والحنان. قد تتاح لك فرص رومنسية كثيرة إلا أنك تعرف ما تريد وتسعى إلى الاستقرار.

لن تطالك تأثيرات الخسوف والكسوف طوال هذه السنة بل تبدو معفيا منها لحسن الحظ.

ماغي فرح تعتبره عاما مليئا بالأحداث المفرحة

هو عام مليء بالأحداث المفرحة والمفاجآت السارة والأوضاع الجيدة على مختلف المستويات.

ينتظره تغييراً جذرياً في العمل أو أن ينتقل من مكان عمله لجهة أخرى خلال الأشهر الأولى القليلة من العام.

بعض القرارات الهامة سيتخذها سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. أما عندما يحل حزيران/ يونيو ولغاية آب/ أغسطس،

فسوف تبدأ حظوظه بالتفاعل معه وتنهال عليه العروض السخية الاستثنائية منها السفر إلى خارج البلاد.

هناك من يحيك له المؤامرات وينصب شباكه ليوقعه فيها في الأشهر الأخيرة، لذا ينصحه الفلك بأن يكون حذراً ويقظاً ومستعداً للمواجهة والتحدي.

تغييرات وتطورات كثيرة تطال قلبه، بعض الخلافات والمشاحنات مع الشريك سرعان ما تتلاشى وتختفي إن حكّم عقله.

يفتقر إلى التروي والتأني باتخاذ القرارات، فقراراته سريعة خاصة عندما يقرر إقامة علاقات عاطفية قد يندم عليها لاحقاً.

نجلاء قباني تتوقع سنة جيدة عاطفيا وماديا

حظ وافر في عام 2021. على الناس أن يهتموا بشكل أساسي بالشؤون المالية والعاطفية. ستعيش سنة جيدة عاطفيا وماديا، وستكون متعبًا قليلًا ومجهد، خاصة بين الشهرين الرابع والعاشر لكونك يقظًا أو لبعدك عن أسرتك.

قد تحدث لك أشياء غير متوقعة، وقد يتم حل الشراكة أو تغيير الملكية، وقد تتعرض لضغوط بسبب الارتباط. بشكل عام، على الرغم من بعض الارتباك في أمور الصحة، لن يعاني الأسد من ظروف سيئة في عام 2021.

توقعات ليلى عبد اللطيف

يواجه مواليد برج الأسد حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار مهنياً هذا العام، وينعكس ذلك عليهم مهنياً في بعض أوقات العام ولكنهم قادرون على النهوض والوقوف مجدداً.

عاطفياً يحظى مواليد الأسد بلحظات رومانسية ومثيرة مع الشريك خلال عام 2020.

قد يهمك أيضاً:

كذب المنجمون ولو صدقوا.. أهم توقعات الفلكيين وخبراء الأبراج للعام 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.