برج الأرنب

يولد أصحاب برج الأرنب في هذه السنوات: 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987، 1999، 2011، 2023.

سيأتي المال لمواليد برج الأرنب الصيني في هذا العام بكثرة، لكن لا شك أنه عليهم القيام بمجهود للحصول عليه وقد يقومون بتغيير العقار أو ديكوره.

يتميز برج الأرنب بحظوظه الوافرة والمفاجآت السارة ويأتي بعد برج الثور كأفضل الحظوظ بين الأبراج الصينية. هو عام جيد جداً بالنسبة إليهم بعد أن يتم شحنهم بالطاقة الإيجابية خاصة على الصعيد المهني حيث تتجدد طاقاتهم الإيجابية باستمرار. قد يدخلون بصراعات مختلفة لكنهم لن يتأخروا بإيجاد الحلول المناسبة لها. من الضروري لهم أن يبقوا مستمرين بدبلوماسيتهم وحنكتهم وأن يرسموا لحياتهم الخطوط العريضة مع توخي الحيطة والحذر من كل من يريد إفشالهم أو سقوطهم.

مهنيًا: يُواجه الأرنب تأخيرات في تنفيذ مشاريعه في عام 2021، ولكن سيتم الانتهاء منها في نهاية المطاف، كن مستعدًا لخيبات الأمل على الرغم من اجتهادك، ولا تتوقع الكثير من الآخرين، ولا تقم بإجراء أي تعديلات جذرية على خططك. من المحتمل أن تحتاج إلى إجراء عملية شراء كبيرة قرب نهاية العام، لذلك من الأفضل توفير أموالك لدفع ثمن ذلك.

عاطفيًا: تُعتبر هذه السنة رائعة لتطوير العلاقات الرومانسية الجديدة، وقد يكون الزواج هدفًا، إذا كنت عازبًا هذا العام، فمن المحتمل أن تدخل في علاقة رومانسية، وإذا كنت بالفعل في علاقة عاطفية، فقد ترى بعض المشكلات في حياتك الرومانسية، وستحتاج أيضًا إلى العمل بجدية أكبر لإضافة شرارة جديدة لعلاقتك. بالنسبة للمتزوجين هذه سنة جيدة لإنجاب طفل.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.